رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«دولمن للتطوير العمرانى» على طريق ريادة المشاريع التجارية فى العاصمة الإدارية

بوابة الوفد الإلكترونية

< الشركة="" تمتلك="" 3="" قطع="" أراض="" للأغراض="" التجارية="" فى="" الحى="" السكنى="" الثالث="" والمقصد="" وتتفاوض="" لشراء="">

< عبدالعظيم="" خليل:="" بيير="" مول="" فرصة="" استثمارية="" مواتية="" ومؤشرات="" تسويقية="" مرضية="" وبعنا="" الدور="" الأرضى="" «سفلى»="" لهايبر="" ماركت="">

 

خطت شركة دولمن للتطوير العمرانى خطوات محسوبة لتحقيق الريادة فى تقديم منتجات عقارية تجارية وإدارية بالعاصمة الإدارية كونها تنفرد بامتلاك ثلاث قطع أراض مخصصة للأغراض التجارية والإدارية فى منطقة R3 والمقصد بقيمة استثمارية تفوق المليار جنيه ضمن استراتيجية تنفذها الشركة لتعزيز محفظة أراضيها التجارية لامتلاك المزيد من الأراضى خلال الفترة المقبلة.

وتتميز الأراضى التجارية التى تمتلكها الشركة بمواصفات استراتيجية تجعلها قادرة على تلبية متطلبات عملائها فى اقتناء أصول مدرة قادرة على تحقيق عوائد مالية عالية عبر الاستثمار أو التأجير من حيث افتتاح مشاريع أو عبر عوائد التأجير للمحلات التجارية والإدارية التى توفرها مشروعات دولمن فى العاصمة الإدارية.

وتتوزع القطع الثلاث العائدة لشركة دولمين بواقع قطعتين فى الحى السكنى الثالث البالغ مساحته ١١٠٠ فدان، وهو الحى الذى تم الانتهاء من تشطيب وحداته بعدد 44 ألف وحدة بنسبة تصل إلى ٨٠% إضافة إلى قطعة ثالثة فى كمبون المقصد.

ويضم الحى السكنى الثالث مجمع مدارس الشويفات ومدارس صحارى الدولية، كما يتميز بقربه من المدينة الرياضية والجامعة الكندية التى تم الانتهاء من تنفيذها.

وطرحت شركة دولمن باكورة مشاريعها التجارية فى العاصمة الإدارية مجمع بيير مول بمساحة 10 آلاف متر مربع مساحات تجارية وإدارية «محلات ومكاتب» فى موقع متميز بالحى السكنى الثالث الذى يتهيأ لأن يكون أول حى يعمره السكان فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعليقًا على هذا الطرح قال رئيس مجلس إدارة الشركة، عبدالعظيم خليل، فى تصريح لـ«عقارات الوفد» إن مجمع بيير مول يمثل فرصة استثمارية «جيدة للغاية» كونه يوفر وحدات إدارية وتجارية تبدو مبشرة فى الحى

السكنى الثالث الذى يتميز بأسبقية العمران فى العاصمة الإدارية وكثافة أهليته المتوقعة بالسكان، وهو الأمر الذى يعزز القيمة الاستثمارية للأنشطة التجارية فى المنطقة.

وأشار خليل إلى أن مؤشرات البيع فى مجمع بيير مول تمشى بوتيرة متصاعدة، لافتًا إلى أن هايبر ماركت شهير تعاقد على امتلاك الدور الأرضى السفلى بالكامل ضمن خطة لتوطين علامات تجارية عالمية.

ولفت خليل إلى أن الشركة تقدم برامج سداد مرنة ومتنوعة لتلبية كافة احتياجات معظم الشرائح المستهدفة كل وفق ملاءته المالية وقدرته على السداد، مشيرًا إلى أن مدة السداد تصل إلى 10 سنوات ضمن مجموعة من الحلول المالية التى تساعد العميل على تحقيق حلمه باقتناء وحدة جارية أو إدارية فى العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت خليل إلى أن الشركة ربطت عمليات سداد الأقساط الدورية بمراحل تنفيذ المشروع لطمأنة العميل على استلام وحدته فى الميعاد المتعاقد عليه وربما قبل ذلك، إضافة إلى أن هذا الربط يعكس الملاءة المالية التى تتمتع بها الشركة والثقة على قدرتها بالوفاء على التزاماتها التعاقدية.

وكشف خليل أن شركة دولمن تخطط لاقتحام المشاريع السكنية خلال العام المالى المقبل، حيث إن الشركة تدرس حاليًا عددا من الفرص الاستثمارية فى هذا الخصوص.