عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم باقي: فلاي إيجيبت لديها فلسفة خاصة ونسعى لتقديم نموذج الالتزام

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد كريم باقي رئيس القطاع التجارى بفلاى ايجيبت، أن الشركة تستهدف ضم 4 طائرات جديدة في 2020 لأسطول الشركة ليصل عدد الطائرات إلى 11 طائرة، من نفس طرازات الطائرات الموجود بهدف توحيد نوع الطرازات وتوحيد تدريب طيارين بالشركة وتقديم نفس الخدمة بجانب ضمان الصيانة الموحدة.


أشار كريم باقي رئيس القطاع التجاري، أنه تم التركيز على شرق أوروبا وعلى التوازى تم  إطلاق خط جديد للكويت شارتر وتم البدء بالاقلاع من اسيوط وبرج العرب ثم تم التوسع وتم تغطية غرب اوروبا بصفة أسبوعية وأصبح هناك 45 رحلة في أسبوعية بأوروبا على مناطق الجذب السياحى لشرم الشيخ والغردقة وأصبحت الشركة مصدر ثقة للجميع لأن الطيران فى أوروبا يستلزم التزاما كاملا بالقوانين الأوروبية وعقوبات على التأخير.


مشيراً انه تم زيادة رحلات الطيران الى جدة وعمان لتصل فى الصيف إلى 25 رحلة لعمان 20 رحلة لجدة و24 رحلة للكويت، مضيفاً أن طائرات فلاي إيجيبت التي تعمل حالياً في عمرها المتوسط.


أشار أنه يتم الآن دراسة فتح خطوط جديدة في دول أوروبية وعربية لنقاط جديدة لم  تطير لها شركات أخرى من قبل لضمان التميز.


أضاف "باقى" أن الشركة تقوم بالخدمات الأرضية الخاصة بها ذاتيا في مطارات " القاهرة وبرج العرب والغردقة" دون الاعتماد على شركات أخرى ولن تقدم الشركة تلك الخدمات لشركات طيران منافسة، لأن الهدف الأساسى هو تقديم أرخص سعر للتذكرة مع الاطمئنان على سلامة ومواعيد الرحلات لأن الهدف ليس الربحية فقط ولكن لدينا فلسفة خاصة وهى تقديم نموذج من نماذج الالتزام . 

أضاف أنه يتم التعامل مع شركة مصر للطيران للخدمات الجوية لتوفير الوجبات الخاصة بالطائرة لأن الشركة الوطنية صرح لا يمكن إنكاره، مؤكدا أن الشركة تتقدم بخطى ثابتة حتى لا تؤثر على الحركة والوضع المالي بجانب الاهتمام بدراسة السوق والقطاع التجاري يقوم حاليا بدمج عدد من الوظائف لعمل التسويق الإلكتروني للرحلات الداخلية المستحدثة في الشركة.