رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسر الهضيبي: سيكون للوفد أكبر تمثيل في المجالس النيابية

ياسر الهضيبي في الاجتماع
ياسر الهضيبي في الاجتماع


رحب الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، بلجان الوفد في محافظات الصعيد المخصص لهم المحطة الأخيرة لمبادرة "الوفد مع المرأة"؛ لأن ختامه مسك.

جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري، المنعقد اليوم السبت، لتدشين آخر محطات مبادرة "الوفد مع المرأة" في محافظات "الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان" انطلاقًا من محافظة أسيوط.

وأوضح "الهضيبي" أن مبادرات حزب الوفد الأخيرة  سمّعت بين جميع الأحزاب المصرية وفي الشارع المصري والدولة المصرية التي أشادت بجهود الوفد إشادة غير مسبوقة.

وأكد "الهضيبي"أن الوفد في عهد الزعيم الرابع بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، أصبح الحزب الأول في الشارع بعد انعقاد فعاليات كبيرة من أجل التواصل مع المواطنين، مشيرا إلى أن الأحزاب التي لا تعمل في الشارع لا وجود لها.

ونوه "الهضيبي" بأن حزب الوفد الذي يمتد إلى ١٠٠ عام من النضال سيظل متواجدا في الشارع لرصد مشكلات المواطنين، متوقعا أن يكون للوفد في عهد الزعيم الرابع  أكبر تمثيل في المحليات ومجلسي النواب والشيوخ؛ لأن رئيس الوفد له قيمة وكلمة مسموعة في جميع أنحاء الجمهورية وهو المشرع الأول في مصر.

ولفت "الهضيبي" إلى أن "الوفد مع المرأة" امتدادا لمبادرة "الوفد مع الناس"، موجها التحية للدكتورة أميرة أبو شقة التي

وصفها بأنها مهندسة فعاليات الوفد في الشارع؛ لأنها أثبتت أنها وفدية أصيلة تعمل بعيدا عن التنظيمات والمواقع ولكن تؤدي في الشارع.

وشدد "الهضيبي" على أن الزعيم الرابع لا يدخر أي جهد لدعم المرأة وليس هناك سيدة أولى وإنما كل سيدات مصر أوائل، موضحا أن الحزب يعتمد على عنصرين مهمين هما الشباب والمرأة، وأنه عقد مؤتمر شباب كان الأنجح في تاريخ الوفد، فأثقلت ثقافة الشباب ومهاراتهم من خلال محاضرات تثقيفية.

وأضاف "الهضيبي" أن الوفد أصبح في كل محافظات مصر من طنطا للدقي لبورسعيد للصعيد، وسينتشر في جميع ربوع البلاد.

وأرجع "الهضيبي" سبب اختيار عقد احتفالية مبادرة الوفد مع المرأة في أسيوط لسبيين: الاول أنها بلد المستشار بهاء الدين أبو شقة زعيم الوفد ليضمن الحشد لشعبيته الكبيرة هناك، والثاني أنها محافظة وسط بين المحافظات من الفيوم للأقصر.