عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصر ثقافة الأقصر يناقش ترشيد استهلاك المياه

قصر ثقافة الأقصر
قصر ثقافة الأقصر يناقش ترشيد استهلاك المياه

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة الأقصر، حيث عقد بقصر ثقافة الطارف ندوة بعنوان "ترشيد استهلاك المياه" وتناولت دور المجتمع في ترشيد استهلاك المياه، وأن المحافظة على المياه واجب شرعي والإسلام حث على ترشيد استهلاك المياه .
وعرض قصر ثقافة الطارف  فيلم كرتون سوبر مان باتمان، كما عقد قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "الآثار السلبية المترتبة علي المعاملة الخاطئة مع ذوي القدرات الخاصة" بمدرسة الأقصر الاعدادية الجديدة بنات، تنازلت تأثير البيئة المحيطة علي ذوي القدرات الخاصة، وخدمات المجتمع تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة، وكيفية الارتقاء في التعامل معهم، وايجابيات وسلبيات العزل، وفن التعامل معهم.
وعقدت مكتبة الدير الثقافية محاضرة عن التدخين

وآثاره السلبية علي الفرد والمجتمع تحدث فيها محيى الدين محمد أبو العزايم مدير المكتبة عن التدخين، وآثاره السلبية على المدخن وعلي المجتمع بجانبه، وكيفية التخلص من التدخين وعدم الرجوع إليها.
أقيم بقصر ثقافة الطور عرض فنى لفرقة الأقصر للموسيقى العربية، حيث قدمت مجموعة رائعة من اﻷغانى القديمة والاغانى الوطنية، كما أقام قصر ثقافة الطور بمدرسة الفتاتيح الابتدائية ورشة تعليم الرسم للأطفا ، بجانب عمل ورشة حكى عن بر الوالدين .