عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: وضع مطروح بخريطة السياحة العالمية ينعش السياحة

النائب أحمد ادريس
النائب أحمد ادريس عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب

أشاد النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بمقترح النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، بشأن الترويج للمعالم السياحية والأثرية بمحافظة مطروح، ووضعها على خريطة السياحة العالمية، مشيرًا إلى أنه مقترح صائب نحو تنمية السياحة المصرية وتنوع المزارات السياحية بها.

وأوضح "إدريس"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن الخريطة السياحية تحتاج إلى تطوير وتجديد دائم من خلال وضع الأماكن السياحية المختلفة التي منها مدينة مرسى مطروح التي تضم العديد من المزارات الساحية ذات الطبيعة الخلابة والجو المشمس، لافتًا إلى أن منطقة العلمين واحدة من أهم المناطق الموجودة في محافظة مرسى مطروح وتعتبر من المناطق السياحية الهامة  في الدولة.

وأكد عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، على أهمية تبنى الدولة لهذا المقترح نظرًا لأهميته في تنمية السياحية المصرية

والعمل على تنشطيتها، منوهًا إلى أن افتتاح مطار العلمين من فترة وجيزة يعتبر واحدًا من أهم الانجازات التي تعمل على جذب السياح إلى زيارة مرسى مطروح.

يذكر أن النائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب،  يطالب بالترويج للمعالم السياحية والأثرية بمحافظة مطروح، لوضعها على خريطة السياحة العالمية خاصة بعد الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بالتطوير والتحديث الشامل لمنطقة العلمين التي ستكون خلال السنوات القليلة القادمة واحدة من أهم المعالم السياسية والسياحة على مستوى العالم.