عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إرحل يا تميم يتصدر تويتر.. والنشطاء: كفاية تخريب

إرحل يا تميم يتصدر
إرحل يا تميم يتصدر تويتر

 بعد إصرار قطر واستمرارها في تدعيم الأرهاب بأشكاله المختلفة، مما جعلها في عزلة وقاطعتها عدد من الدول العربية والدولية، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "إرحل يا تميم"، معلنين عن غضبهم وثورتهم على أمير قطر تميم بن حمد، لما يقوم به من تصرفات تسيئ للشعب القطري خصوصًا والعربي عامة، واختاروا يوم 24 أكتوبر الجاري ليكون يوم ثورة عليه.


وتصدر هاشتاج"إرحل يا تميم" التصنيف الرابع بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وتفاعل معه النشطاء وانهالت التعليقات المصحوبة بصور مختلفة لأمير قطر  ومنها:"الخيانة تمشي في عروقهم من خان وباع أبوه ماضمنه للشعبه وللخليج العربي..كان الله في عون الشعب القطري".

اقرأ أيضًا: الجارديان مئات العمال يموتون سنويًا في قطر بسبب درجات الحرارة
وقال أخر:"لا مو إرحل ي تميم..إرحل يا يتيم"،وغيره"كفى تخريب في بلادك وبلاد العرب"، وتعليق أخر:"جعلت من قطر  إمارة الإرهاب والعمالة والخيانة وبؤرة  لخلق الفتنة"، كما قال أحد النشطاء مدعمًا الثورة على أمير قطر:"تحية إلى الأحرار من شعب قطر تخلصوا من هذا الحاكم  الخائن و العودة للهوية العربية ... ادعم ثورة الشعب

القطري 24 أكتوبر ".

اقرأ أيضًا: عمرو عبد الحميد يكشف انتهاكات نظام الحمدين ضد "سليمان حامد" السوداني
وكان تميم بن حمد قام منذ أيام بتجريد لاعب المنتخب القطري السابق بألعاب القوى سليمان حامد عبدالله من الجنسية القطرية، مما اشعل الغضب في نفوس القطريين خصوصًا المعارضة القطرية التي اعتبرته أحد أعمال الاضطهاد الغير إنساني الذي يقوم به بن حمد حتى ضد أبناء بلده.


كما بثت أحد قنوات المعارضة القطرية عما يعانيه الرئيسين تميم بن حمد ورجب طيب أردوغان رئيس تركيا، من المقاطعة والعزلة الدولية الواسعة التي كانت واضحة أمام العالم في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، بعدما رفض عدد ليس بالقليل من زعماء العالم عقد لقاءات ثنائية معهم.