رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر رابط وشروط الحصول على قرض بنك سامبا السعودي

بنك سامبا
بنك سامبا

  كشف تركي آل الشيخ المستشار ورئيس الهيئة العام للترفية بالمملكة العربية السعودية، عن شروط الحصول على قرض بنك سامبا، مع بداية فعاليات موسم الرياض السنوية التي ستشهدها العاصمة السعودية "الرياض" في أكتوبر المُقبل للعام الجاري، وأوضح التسهيلات التي تقدمها فروع البنك للمواطنين السعوديين.

 بحث الكثير من السعوديين على الصفحة الرسمية لـ بنك سامبا ليعرفوا ما يمنحه القرض بموسم الرياض من تسهيلات لهم، بجانب معرفة تفاصيل بطاقة سامبا الائتمانية  ليتصدر "بنك سامبا" محركات البحث اليوم.

اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب تبكي على المسرح في حفل السعودية وتستعين بزوجها للحديث عن مصر

وغرد ال الشيخ عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن إصدار بطاقة ائتمانية لموسم الرياض، ستمنح الحاصل عليها خصومات للمواطنين ومزايا عديدة، وأن عملاء البطاقة سيحصلون على تسهيلات خاصة ومن دون فوائد بجانب أفضلية للخصومات والنقاط، وأفضلية في الحجوزات وتبسيط لفترات طويلة وبأسعار جيدة.

 وقال أن من يريد المشاركة في العروض المقدمة بموسم الرياض لابد وأن يكون لديه حسابًا في بنك سامبا، مطالبًا جميع البنوك في السعودية بالمشاركة في المبادرة بالموسم من خلال تقديم تلك الخصومات.

شروط الحصول على بطاقة بنك سامبا:

. أن يكون المتقدم سواء رجل أو امرأة يحمل الجنسية السعودية.

. أن يكون موظف بالقطاع الحكومي أو الخاص.

. أن يكون لديه حساب بالبنك.

طريقة التسجيل

. الدخول لصفحة بنك سامبا الرئيسة من خلال الرابط التالي https://www.samba.com/ar/personal-banking.html

. قم باختيار البطاقات الائتمانية ثم عليك متابعة تقديم الطلب للحصول على بطاقة سامبا لموسم الرياض

وتفاعل المتابعين مع تغريدة آل الشيخ، ما بين مؤيد لها ومتحمس للحصول على قرض بنك سامبا والاستفادة من الخصومات، وبين من يعترض على الفكرة ويهاجمها باعتبار أن القروض يمكن أن تكون للحصول على أشياء حياتية أهم.

ليرد في تغريدة ويقول:"ذبحونا ..ماعندهم كلمة إلا ملينا من الحفلات ..موسم الرياض حفلات وملاهي ومطاعم ومعارض وعروض حية وتسوق وأنشطة رياضية .. شغل ٢٪ إلى معقد ولسنه طويل مايمشي .. الناس تبع تعيش وتتنفس .. ينتقد وتلقاه أول واحد حاجز طيران للبلدان إلى بالي بالك ! لكن ينمي بلده لا لا جريمه!..و"إذا جاء الصيف شفنا شخط الفيزة والبطاقات بفوائد خارج المملكة! والحين عروض بطاقات من دون فوائد تصرفها في بلدك صار الموضوع جريمة !محد طقك على يدك ماتبي البطاقه لا تاخذها!"

وكان تركي آل الشيخ وجه التهنئة للملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اليوم الوطني السعودي عبر حسابه بتويتر وكتب:"أتقدم بخالص وأصدق التهاني والتبريكات إلى مقام مولاي وسيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكافة شعب وأبناء هذا الوطن الغالي بمناسبة اليوم الوطني 89، وكل عام والسعودية في خير وإلى خير وعمار يا بلادي..والوعد موسم الرياض نار ..جاهزين".

كما نشر فيديو صغير يكشف فيه عن المطاعم المشاركة في موسم الرياض والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل النشطاء.

 

شاهد الفيديو..