رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمال فهمي يكشف ملاحظاته على موسم رمضان 2019

 الكاتب الصحفي جمال
الكاتب الصحفي جمال فهمي

قال الكاتب الصحفي جمال فهمي، مقرر لجنة الحقوق الثقافية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الفن به سلاح متفرد في أهميته وهو الدراما وتأثيرها الكبير في المجتمع وفي المواطن البسيط، لأنه يدخل كل البيوت المصرية.
وأضاف فهمي خلال كلمته بحفل تكريم الأعمال الدرامية المتميزة في مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام ٢٠١٩، أن لديه ملاحظات على الأعمال الدرامية في موسم رمضان الماضي، وهي تراجع عدد الأعمال الدرامية عن عام ٢٠١٨، وأيضا تراجع المستوى الفني.
وأكد فهمي، أن إنتاج المسلسلات كاد أن يتلبسه حالة احتكار، بسبب غياب المثير من شركات الانتاج، موضحا أن ذلك هو أحد أهم اسباب التراجع.
جاء ذلك خلال حفل تكريم الأعمال الدرامية المتميزة الذي ينظمه المجلس القومي لحقوق الإنسان، فى مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام 2019، اليوم السبت الموافق 7سبتمبر2019، بدار الأوبرا المصرية.
 وشارك فى الاحتفالية عدد كبير من الفنانين، أبطال الأعمال الفائزة والمخرجين، والكتاب، وصناع الأعمال الدرامية، وكذلك الشخصيات العامة المهتمة بصناعة الدراما، ورؤساء المجالس الوطنية للإعلام القنوات الفضائية بالإضافة إلى ممثلين للوزارات والهيئات المعنية والداعمة لحقوق الإنسان.