عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تجربة علنية لكاميرا realme الرباعية بدقة 64 ميجا بيكسل فى قمة الهند

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت شركة realme فى الثامن من أغسطس الماضى حدثًا كبيرًا تحت عنوان «Leap to Quad Camera» للإعلان عن الكاميرا الرباعية الخاصة بها، وهذا خلال قمة الهند، التى استضافتها مدينة نيودلهى حيث تم عرض عدد من الهواتف المزودة بكاميرا رباعية. علاوة على ذلك، تم إطلاق أولى الأنشطة التجريبية العامة لموديلات الهواتف المزودة بالكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجا بيكسل، مما أتاح لوسائل الإعلام المشاركة فرصة اختبار أحدث تكنولوجيا التصوير عن كثب.

وفى الحفل الخاص بابتكار الكاميرا، ألقى المدير التنفيذى لشركة realme India مادها فشيث كلمته، وهى أنه من المقرر أن توزع شركة realme سلسلة منتجاتها التى تأتى بالكاميرات الرباعية فى النصف الثانى من هذا العام، كما ستطلق مجموعة متنوعة من الهواتف الجديدة المجهزة بحلول رائعة وهى الكاميرات الرباعية، والتى من المفترض أن تغطى قطاعات متعددة من السوق بداية من الفئة المتوسطة إلى الفئة العليا.

ومن بين هؤلاء سيتم إصدار نموذج الكاميرا الرباعية، بدقة 64 ميجا بيكسل، والذى سيكون أيضًا أول نموذج يتم الإعلان عنه عالميًا من قبل شركة realme.

وفى الوقت نفسه، كشفت الشركة عن فريقها الخاص بالبحث الخاص بتقنيات التصوير والتطوير لأول مرة، وفقًا لمقدمة شاندلر كيان، مهندس التصوير فإن realme فى الوقت الراهن لديها أكثر من 100 عضو فى فريق أبحاثها الخاص بالتصوير، والذى يقوم بدعم البحث فى مجال التصوير وتطوير نماذج متعددة فى الوقت نفسه، وأنه وبفضل جهود الفريق، تم تصنيف الهواتف الذكية الخاصة بـ realme من قبل المستخدمين فى نفس النطاق السعرى بتصنيفات عالية.

ومن جانبه قدم مانيش جويل، رئيس المهندسين بمعهد سامسونج للبحوث Samsung Semiconductor Institute of Research، التفاصيل الخاصة بالتقنية المتقدمة لمستشعر 1ISOCELL 64MP GW، وأشار أن شركة realme أصبحت أحد أهم شركاء شركة Samsung على مستوى العالم، وإنه من خلال الجهود المشتركة والتعاون الوثيق بين كليهما، سيتم ترقية تجربة التصوير بالهاتف المحمول وأخذه إلى مستوى جديد.

وقامت وسائل الإعلام المشاركة لأول مرة بتجربة المميزات الجديدة فى الهواتف الجديدة خلال منطقة التجربة، حيث قام الصحفيون والمدونون بتجربة الكاميرا الجديدة ذات الـ64 ميجا بيكسل، وقد أذهلت وسائل الإعلام بدقة العرض الفائقة، وبثراء التجربة الكاملة الخاصة بالتصوير والذى تمكن المستخدمين من تسجيل لحظات جميلة بدقة عالية.

ومن الجدير ذكره أن شركة realme قد أطلقت قمتها الصيفية لتكنولوجيا التصوير فى مدينة شينزين فى الخامس عشر من أغسطس الماضى، وأعلنت فيه عن أحدث هواتفها الذى سيأتى أحدهم بكاميرا رباعية بدقة 64 جيجا بايت وتكنولوجيا تصوير أكثر تقدماً، وبهذا تعتبر شركة realme هى أول شركة عالميًا تطلق هاتف بكاميرا رباعية فى الأسواق.