رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرارات صارمة من اتحاد السلة بجانب عقوبة قاسية لرباعي المنتخب

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة السلة

أعلن  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة توقيع عقوبات على الرباعي عمرو الجدي وعمر طارق ورميح سامح وإبراهيم الجمال، بناء على تقرير الجهاز الفني بقيادة عصام عبدالحميد المدير الفني السابق للمنتخب والجهاز الطبي والتحقيقات التي تمت معهم بشأن عدم إنضمامهم إلى المنتخب الوطني المشارك في بطولة الأفروكان لرجال السلة 2019.

وقرر توقيع عقوبات كالتالي..

اللاعب إبراهيم الجمال غرامة مالية قدرها 75 ألف جنية،

واللاعب عمرو الجندي غرامة مالية قدرها 50 ألف جنية إضافة إلى غرامة مالية قدرها 25 ألف جنية بسبب تصريحاته على مواقع التواصل الإجتماعي،

واللاعب عمر طارق غرامة مالية قدرها 30 ألف جنية،

واللاعب رميح سميح غرامة مالية قدرها 15 ألف جنية.

وقد راعى مجلس الإدارة تاريخ هؤلاء اللاعبين ومشاركتهم المستمرة في السنوات السابقة مع منتخب مصر وأن هذه هي المرة الأولى في تاريخهم .

وحرص مجلس الإدارة لتوجيه رسالة تنبية على جميع اللاعبين ينص فيها

على ضرورة الألتزام والمشاركة مع المنتخب المصري حتى لا يتم تعرضهم لإيقاف أو الشطب حسب لوائح الاتحاد.

وقرر أيضًا الاتحاد الموافقة على  مشاركة النادي الأهلى بصفة أساسية في تصفيات المنطقة الخامسة لأندية السيدات بصفته بطلًا للدوري، وبصفة إحتياطية نادي سبورتنج في حالة إعتذار الأهلي.

وأيضًا قرر الاتحاد إيقاف اللاعب كريم هشام عبدالفتاح لاعب المصرية للإتصالات وتحويلة للتحقيق مع مخاطبة نادية لإرسال كل المستندات الخاصة باللاعب للعرض على لجنة شئون العاملين.

ويعيد الاتحاد النظر في دخول الجماهير للمباريات لحين الحصول على الموافقة الإمنية مع تفويض محمد فتحي عضو مجلس الإدارة لعمل دراسة لدخول الجماهير.