رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير: عمليات التجميل تحفظ للمرأة جمالها وتجعلها "مشعة"

عمليات التجميل
عمليات التجميل

الجمال هو السبب الرئيسي وراء انجذاب الرجل للمرأة، وهو ما جعل المرأة تبحث عما يزيد من وسامتهن وجمالهن أو على الأقل يحافظ على شبابهن الذي يحفظ لهذا الجمال حيويته ونضارته، وتختلف طرق المرأة للسعي وراء الجمال فتبدأ أولا بشراء الكريمات ومساحيق التجميل باهظة الثمن إلا أنها تلجأ في النهاية إلي الحل السحرى الناجز وهي عمليات التجميل للحفاظ على جمالها لأطول فترة ممكنة.

يقول الدكتور أحمد السيد خبير جراحات التجميل وتنسيق القوام والحروق، لـ "الوفد"،إن عمليات التجميل أصبحت في عالمنا الحالي وفي هذا الوقت طريق من طرق الجمال، ولم يعد يتجه إليها السيدات فقط، ولكن أيضًا الرجال وبنسبة كبيرة.

ويضيف خبير التجميل أن عمليات التجميل في مصر بدأت تزيد شيوعًا وبدأ الإقبال عليها في زيادة كبيرة وخصوصًا في الآونة الأخيرة مع انتشار الوعي والحملات الدعائيو في التلفزيون وفي وسائل التواصل الاجتماعي ومع انتشار الموضة واهتمام الناس بجمالهم أكثر. وعن العمليات التي يقبل إليها الأشخاص، أكد أن هناك الكثير من العمليات حسب رغبة كل شخص، مشيرًا أنه قام بإجراء جميع عمليات التجميل وأكثر عمليات التجميل التى أجراها هي عمليات شفط الدهون، تكبير الصدر ورفع الصدر، عملية شد البطن، و عملية شد الجفون، وحقن البوتكس، وحقن تعبئة الجلد.

وتابع أن حلم المريض في الوصول إلى الجسم المثالى الذي يريده يعتمد على خبرة الطبيب وطريقة التفاهم بين الدكتور والمريض، بحيث نستطيع الوصول لأكثر مظهر يتمناه المريض من تعديل في

حدود الطب والواقع، مؤكدًا أن المطلوب في هذا أن يكون الطبيب ذو خبرة ويستطيع أن يتواصل جيدًا ويتفاهم مع متطلبات المريض.

وأوضح إجراء عمليات التجميل في الأنف و الأذن و الحواجب والجفون وشد الوجه وحقن الدهون الذاتية وأشياء أخرى، مضيفًا نحن لسنا مع تغيير شكل الإنسان بحيث يصبح يشبه شخص معين ولكن هدفنا أننا نصلح العيوب الموجودة بحيث أننا نصل بالشخص إلى أن يصبح أكثر جمالًا ونصل معه لأكثر شكل جمالي.

واختتم خبير التجميل،أن المرأة أكثر إقبالا على عمليات التجميل بحكم أن المرأة دائمًا أكثر اهتمامًا بشكلها وجمالها وتحب تظهر دائمًا في أحسن صورة وبالرغم من ذلك بدأ يزيد إقبال الرجال على عمليات التجميل في الآونة الأخيرة فالشكل الجمالي بقى اهتمام الرجالة والسيدات، كاشفًا أنه لا يوجد أي عمليات بدون خطورة ولكن ما يميز عمليات التجميل أن نسبة الخطورة والمضاعفات بها قليلة جدًّا عن باقي العمليات وهذا ما يعطي أمان أكثر عن باقي العمليات.