رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعددت الأسباب والقتل واحد.. 6 جرائم إزهاق روح خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مابين القتل في ظروف غامضة والصعق بالكهرباء والخنق والغرق والسقوط من أعلي عقار للسقوط داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار، 6 جرائم قتل شهدها الشارع المصري خلال الـ 24 ساعة الماضية بعدما تجرد أصحاب القلوب المتحجرة من الرحمة وراحوا يزهقون الأرواح البريئة بكل وحشية وقسوة في مشاهد يفجع لها القلب وتدمي لها العين.

 

وترصد الوفد أبرز 6 جرائم لإزهاق أرواح الآمنين خلال ال24 ساعة الماضية:  

 

** مصرع طفل صعقاً بالكهرباء داخل حمام سباحه بالمرج

تلقى قسم شرطة المرج ،بلاغا بوفاة طفل صعقًا بالكهرباء داخل حمام سباحة شعبى، أنشأه تاجر داخل قطعة أرض فضاءلتأجيره للأطفال.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه طفل يبلغ من العمر 14 سنة خرج من حمام السباحة ووقع على سلك كهرباء موصل بثلاجة مشروبات غازية، ما أدى إلى وفاته فى الحال نتيجة صعقه بالكهرباء.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت القرارات السابقة.

 

** مصرع مبيض محارة سقط من الطابق الثالث بسوهاج

لقي مبيض محارة يقيم بدائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث أثناء عمله بعقار تحت الإنشاء بمنطقة أبراج المهندسين دائرة قسم شرطة الكوثر وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي .

 وكشفت التحريات أنه أثناء قيام المذكور بالعمل أعلي سقالة خشبية بالعقار المشار إليه إختل توازنه وسقط أرضا وأن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات المباحث الجنائية ذلك .

 

** مصرع نجار سقط أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس

لقى نجار مصرعه، عقب سقوطه فى حفرة عميقة أثناء التنقيب عن الآثار، داخل منزل شقيقه بعين شمس.

 وكشفت التحريات والتحقيقات، أن المتهم استعان بشقيقه يعمل نجار،  للحفر أسفل منزل للتنقيب عن الآثار، إلا أن الحفرة انهارت عليه وسقط فيها ولم يتم العثور على جثته، تم إخطار نيابة عين شمس برئاسة المستشار شريف عيسوى، لمباشرة التحقيق.

 

** فرد أمن ينهي حياة زوجته خنقاً بعد 11عام زواج بالشيخ زايد

تلقى قسم شرطة أول الشيخ زايد بلاغا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيلة وانتقلت قوة إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة ربة منزل "عاملة" بها آثار خنق واحمرارفي الرقبة، ترتدي ملابسها كاملة.

وكشفت التحريات أن المتهم فرد أمن إداري بشركة ويمتلك "جيم"، تزوج من الضحية "رانا" 28 سنة، منذ 11 سنة، إلا أن خلافا وقع بينهما دفع الزوجة إلى ترك عش الزوجية, تم تحرير المحضر اللازم بالوقعة .

 

** مصرع سيدة في ظروف غامضة وسرقة مصوغاتها بالسلام

تلقى قسم شرطة السلام أول،  بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، بعدما تلقت 12 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها، وسرقة  مصوغاتها ومبلغ مالي, وبالانتقال والفحص تبين أنها كانت تعمل في أحد مركز تجميل "كوافير"، من محافظة كفر الشيخ، داخل شقتها،وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

** غرق شاب فى شاطئ بورسعيد

لقي محمد السيد النبلاوى 17 سنة من مدينة المطرية التابعة لمحافظة الدقهلية مصرعه غرقا فى مياه شاطئ بورسعيد، بعدما فشلت محاولات إنقاذه وتمكن رجال الشاطئ من إنتشاله فى حالة سيئة بعدما سحبته المياه تم نقل الشاب  إلى مستشفى آل سليمان وهو يعانى من إسفيكسيا الغرق إلا

وتم نقل الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث والتصريح بدفنه.