رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبل المشنقة ينهى حياة عامل أبو النمرس.. وطرحة فاطمة تنهي تعلقها بالموبايل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتشر الإنتحار في الفترة الأخيرة، بصورة كبيرة، ودئما ما تكون الأسباب فشل دراسي أو عاطفي أو مرور بأزمات نفسية، فيلجأ الضحايا  إلى الموت للخلاص من متاعب الدنيا وهمومها.

 

  وترصد بوابة الوفد  خلال السطور التالية  أبزر حالات الانتحار خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

تزوجت كُرهًا وعادت بلقب مطلقة.. فانتحرت

قررت ربة منزل، 22 عامًا، بمركز طوخ، التخلص من حياتها البائسة، التي مُلئت حزنًا، بعد إكراها على الزواج  من رجل لا تشعر معه بالأمان والسعادة،  فدبت الخلافات بين الزوجين وانتهت بالطلاق.

 

بعد كل هذه الصدمات، أصيبت الفتاة بحالة اكتئاب، وقررت التخلص من حياتها بالانتحار شنقًا، تم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

 

أزمة نفسية تجبر صاحب ورشة سيارات على الانتحار

أنهي أحمد صاحب الثلاقون عامًا حياته شقنًا داخل ورشة بإحدى قري محافظة الشرقية وذلك لمرور بأزمة نفسية سيئة بسبب خلافات العمل، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بتشريحهاوصرحت بالدفن.

 

طالب الصيدلة.. يأس من التخرج فمات غرقًا

في لحظة يأس، قرر طالب الإنتحار بعد رسوبه في الدراسة، شعر المجني عليه باليأس والإحباط خاصة بعد نجاح أصدقائه فأصيب بحالة نفسية سيئة وألقى بنفسه من أعلى كوبري المشروعات بمياه بحر مويس بالشرقية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة الغرق.

 تم انتشال الجثة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 حبل المشنقة ينهي مأساة عامل بأبو النمرس

 أعد عامل مشنقته بنفسه وغافل أهل بيته، ودخل إلى حجرته ليرتب طريقة موته  ليحصل على الراحة الأبدية و ويتخلص من همومه وأزماته، أحضر المجني عليه حبلاً ووثقه بجنش بالسقف ولفه حول عنقه تم انتحر ليلاحظ أسرته تغيبه ويتفاجأو بمنظر الجثة عالقة بالسقف ليرج الصراخ أركان المنزل.

 

كشفت التحريات أن المتهم كان يمر بأزمة نفسية ولا توجد شبهة جنائية حول الواقعة  وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

فاطمة وطرحة الموت

أمسكت الطفلة فاطمة بمركز شبين، بطرحتها، لتتخلص من حياتها شنقًا، بعد أن فشلت في أقناع والدها، بأن يشتري  لها شريحة  موبايل خاصة بيها.

 

وبمجرد خروج والديها من المنزل، دخلت غرفتها وقامت بشنق نفسها بطرحة خاصتها، واكتشف  أشقائها إنتحارها بعد ملاحظة غيابها لمدة طويلة داخل غرفتها دون استجابة لندائهم، ليفاجأوا بها جثة هامدة معلقة بسقف غرفتها.