عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كواسي ابياه : منتخب غانا مستعد للمنافسة علي لقب أمم أفريقيا

كواسي ابياه المدير
كواسي ابياه المدير الفني لمنتخب غانا

أعلن كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، أنه قادم مع لاعبيه إلى مصر للرجوع إلى بلاده بكأس الأمم الأفريقية.
وقال:"هناك بعض الأفراد يشككون في مستوى لاعبي غانا ولكنني على المستوى الشخصي أثق فيهم بشكل كبير، خاصة مع وجود فرق منافسة صاحبة مستوى مرتفع ونحن مستعدون لهم على أكمل وجه".
وأضاف: " منتخب غانا ليس بالضعيف ومتأكد من قدرته على المنافسة والحصول على اللقب القاري، ونحن نعمل ألف حساب لمنتخب بنين الذي نواجهه غدًا، وسنلعب المباراة  بكامل قوتنا " .
وأكمل كواسي أبياه " لعبنا العديد من اللقاءات الودية خلال معسكرنا المغلق وطورنا خلال هذه المباريات طريقة أداء اللاعبين رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها من قبل ولكننا بشكل عام جاهزون بقوة" .
وأوضح ابياه : " منتخب غانا من المرشحين للحصول على كأس أفريقيا مع احترامي الشديد لكل الفرق المنافسة بالتأكيد، ولكن جاهزية اللاعبين نفسيًا وبدنيًا تؤكد هذا الأمر ".
ومن جانبه قال أندريه أيوه قائد منتخب غانا : " المباراة أمام بنين ستكون قوية، لكننا جاهزون  بقوتنا الضاربة للحصول على الثلاث نقاط " .
واضاف : " سنلعب مباراة الغد بروح قتالية وواثقون من الفوز والوصول للدور النهائي، ونحن متأكدون أننا سوف نفاجئ الجماهير بأداءنا المتطور الذي نأمل أن يكلل بالفوز بكأس الأمم الأفريقية".