عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. محمد صلاح يشعل مواقع التواصل.. والنجوم تعلق: كلك بركة يا أبو مكة

محمد صلاح
محمد صلاح

منذ أن نشر النجم الدولي محمد صلاح عددا من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، أمس أثناء رحلة صيد قام بها على يخت أبيض اللون، خلال زيارته الاستجمامية واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات من جمهور الفرعون المصري ومن نجوم الفن ونجوم كوره القدم، خاصة بعد نجاح نجم ليفربول والمنتخب المصري في اصطياد العديد من الأسماك بأحجام مختلفة.

 

وتفاعل الإعلامي عمرو أديب مع الصور حيث قام بنشر صورة لـ"صلاح" وهو ممسك بالسمكة قائلا:" كلك بركه يا أبو مكة أنا بقعد بالأيام في المركب ما بيطلعش معايا سردينة واحدة حتى السمك بيحب يطلع يتصور معاك سيلفى".

 

ونشر آسر ياسين صورة له وهو يحمله نجله الصغير كما حمل محمد صلاح السمكة العملاقة التي قام بصيدها وعلق قائلا:" خدتلي بالك من تشميرة المايوه"، ثم نشر صورة آخر لمحمد صلاح وعلق قائلا:"

أنهى صيده تكسب".

 

كما نشر عمرو زكى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، صورة له وهو يحمل سمكة عملاقة وعلق قائلا:" البحر واحد والسمك أنواع يا عالمي".

 

وحرص عدد من نجوم الفن على التعليق عبر الصفحه الرسميه للدولي محمد صلاح حيث علق نجم مسرح مصر مصطفي خاطر قائلاً :"محسنة اللهم صلي على النبي"، وعلقت الفنانة عائشة بن أحمد قائلة "حوتة"، وعلق الفنان محمد أنور قائلاً :"الله على أسماكك يا فخر العرب".

 

يذكر أن النجم العالمي محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى يواصل زيارته الاستجمامية بمدينة الغردقة، لليوم الثالث على التوالي.