رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. أبرز أنشطة "التضامن" للأيتام والأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان

حفلات إفطار
حفلات إفطار

نظمت وزارة التضامن الاجتماعى العديد من الفعاليات خلال شهر رمضان المعظم على مستوى محافظات الجمهورية والتى تضمنت حفلات إفطار متضمنة عدد من الانشطة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى.


ففى محافظة أسيوط أوضحت فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعى باسيوط انه تم توزيع 2000 كرتونة من المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعى بقيمة 80000 جنيه تضمنت انواع عديدة من السلع الغذائية على الاسر الاولى بالرعاية والفقيرة وقد تم اختيار 150 اسرة بكل مركز من مراكز المحافظة وكانت الاولوية للمرأة المعيلة والاسر الاولى بالرعاية.

 

بينما شهدت محافظة الوادى الجديد وتحت رعاية محافظ الوادى الجديد ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وبالتنسيق مع شركاء التنمية من الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدني تنظيم عدد من حفلات الافطار للايتام والاسر الاولي بالرعاية من مستحقي الضمان وتكافل وكرامة وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن اضافة الى توزيع المساعدات المالية والعينية.. كما تم اقامة حفلات إفطار للقري الأكثر احتياجا بكافة مراكز المحافظة. 

 

وفى محافظة الاقصر نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالاقصراكبر مائدة افطار بالتنسيق مع محافظة الأقصر و 30 جمعية اهلية بساحة ميدان ابو الحجاج تضمن برنامج الافطار عدد من الأغاني و الابتهالات الدينية. 

 

وفى محافظة سوهاج نظمت مديرية التضامن

الاجتماعى بسوهاج بحضور د احمد الانصارى محافظ سوهاج وعدد ممن نواب مجلس الشعب ووكلاء الوزارات حفل افطار جماعى لعدد1700صائم من الأيتام وذوى الاعاقه بحضور د احمد الانصارى محافظ سوهاج وعدد ممن نواب مجلس الشعب ووكلاء الوزارات.

 

كما شهدت الدقهلية فعاليات تنظيم افطار الوحده الوطنيه للايتام والمسنين بميت غمر والذى نظمته مديريه التضامن الاجتماعى بالدقهلية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى بحضور د كمال شاروبيم محافظ الدقهليه و السبد عبد الفتاح يوسف وكيل وزاره التضامن الاجتماعى بالدقهليه حيث تضمن حفل الافطار تقديم فقرات فنيه و ترفهيه وفى نهايه الاحتفاليه تم تقديم الهدايا للابناء من دور الرعايه المشاركين بحفل الافطار من جمعيه تحسين الصحه النسائيه بميت غمر وصديقات الكتاب المقدس والمسنين من دار الولاء ومارى جرجس لرعايه كبار السن.