رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المخابرات التركية ترفع رواتب الخونة بقناتى «الشرق» و«مكملين»

بوابة الوفد الإلكترونية

رفعت المخابرات التركية رواتب العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد الهاربين إلى تركيا من العاملين فى قناتى «الشرق» و«مكملين».

جاءت هذه الزيادة خلال اجتماع بهم حضره هاكان فيدان، رئيس أجهزة الاستخبارات التركية خلال الأيام الماضية طالب فيه بزيادة حدة الهجوم على الدولة المصرية وتشويه الإنجازات وتحويل النجاح إلى فشل والشرف إلى خيانة مقابل الزيادات الجديدة.

قال هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين: إن معتز مطر أعلى المذيعين أجرًا، حيث كان يتقاضى 28 ألف دولار وزادت إلى 35 ألف دولار شهريًا، يليه محمد ناصر الذى يتقاضى 26 ألف دولار شهريًا وتم رفعه إلى 30 ألف دولار، ثم حمزة زوبع ويحصل على 14 ألف دولار شهريًا بزيادة 3 آلاف دولار، وجمال الجمل من 6 آلاف دولار إلى 8 آلاف دولار شهريًا، بينما تمت زيادة راتب سكرتيرة أيمن نور وكاتمة أسراره وزوجته الجديدة دعاء حسن مقدمة برنامج صباح الشرق من 9 آلاف دولار إلى 15 ألف دولار شهريًا.

وأضاف «طوالة» أن المدعو سلامة عبدالقوى شيخ الفتنة الوهمى الذى يصدر الفتاوى بناء على رغبة جماعة الإخوان الإرهابية يتقاضى 7 آلاف دولار راتبًا شهريًا بزيادة ألفى دولار، وعصام تليمة يتقاضى 5 آلاف دولار بزيادة ألفى دولار شهريًا، ويحصل أحمد العربى مقدم برنامج «كلام دوت كوم» وبرنامج «يستفتونك» على 6 آلاف و500 دولار شهريًا بزيادة 2500 دولار.

وأوضح «طوالة» أن خالد جعفر وعبدالمنعم سعد مقدمى برنامج «قصة اليوم» يتقاضيان 9 آلاف دولار شهريًا بزيادة ألف، ويحصل خالد جعفر مقدم برنامج نشرة الأخبار على ألفى دولار شهريًا بزيادة 500 دولار.

وأشار رئيس الجبهة إلى أن أحمد سمير مقدم برنامج «ألو مكملين» يتقاضى 5 آلاف دولار شهريًا بزيادة ألف دولار، ويحصل محمد وريور وطارق أبوشريفة على 8 آلاف و500 دولار بزيادة 500 دولار، وتحصل تسنيم حمدى وندى محمود مقدمتا برنامج «بيتنا أحلى» على 6 آلاف دولار بزيادة ألف دولار، ويحصل عماد البحيرى وأحمد عطوان مقدما برنامج «الشارع المصرى» على 6 آلاف دولار بزيادة ألف دولار، كما تمت زيادة 13 من المعدين من 3 آلاف دولار إلى 4 آلاف شهريًا، وهم محمد عبدالوهاب وأحمد حسن وعلاء فايد ومدحت إبراهيم وأيمن فتحى ورضا الإدريسى وأحمد بسيونى وياسر إبراهيم وفادى بشرى وعلى حماد وفهمى حسان وأشرف على وهانى الدسوقى.