رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الدقهلية يتفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في جولاته لتفقد لجان الاستفتاء

اختتم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، جولاته في اليوم الأول للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنتي مدرسة محلة الدمنة الثانوية التجارية والمعهد الديني الأزهري الابتدائي بقرية منية محلة الدمنه وكان في استقباله النائبة جواهر سعد الشربيني عضو مجلس النواب والمحاسب طارق شكري رئيس مدينة محلة الدمنه. 

وأكد شاروبيم سعادته بحجم المشاركة الإيجابية التي شاهدها اليوم في عدد من اللجان التي قام بتفقدها منذ الصباح، وقال علينا أن نتوجه بالتحية والتقدير للمرأة الدقهلاوية التي تثبت كل يوم جدارتها وفاعليتها في مختلف المناسبات الاجتماعية والإنسانية والسياسية. 

وأشار شاروبيم إلى أن الإقبال الكبير اليوم يؤكد على وعي الشعب المصري وحرصه على صوته الانتخابي والإدلاء بصوته ليقول كلمته في رسم مستقبل وطنه بكل حرية وشفافية.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية يتفقد منذ الصباح لجان التصويت للاطمئنان على حسن سير العملية الديمقراطية في اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي زار خلالها عددا من

المراكز والمدن وتابع سير اللجان فيها . 

بدأ جولاته بلجان التصويت في مراكز ومدن الدقهلية،والتي بدأها بقرية شها التابعة لمركز ومدينة المنصورة،ولجان قرية كفر عبد المؤمن التابعة لمركز ومدينة دكرنس،ولجان مدينة منية النصر، ثم لجان قرية الإتحاد التابعة لمركز ولجان مدينة ميت سلسيل ، ولجان مدينة الكردي ،ولجان مدينة الجمالية، وتبعها زيارة للجان مدينة المنزلة،ثم لجان مركز ومدينة المطرية، ليختتم جولاته المكوكية بلجان مركز ومدينة محلة الدمنة .

يذكر أن عدد لجان المحافظة  23 لجنة عامة و992 لجنة فرعية ،ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 4 ملايين و245 ألف و249 صوتا انتخابيا على مستوى محافظة الدقهلية .