رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار المزيف بالهرم

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطل هارب من عدة أحكام قضائية انتحل صفة رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار للنصب على الشباب وإيهامهم بقدرته على توظيفهم نظير مبالغ مالية. 

وردت معلومات أكدتها التحريات لمدير وضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع مفاداها قيام عبدالتواب.ش. ع. ع سن 25 صاحب شركة ومقيم بدائرة مركز البدرشين السابق اتهامه في قضية نصب والمحكوم عليه في عدد 5 قضايا (تبديد – إيصال أمانة – نصب) بإجمالى مدة حبس 7 سنوات آخرهم (نصب) بالحبس سنة.

ينتحل شخصية رئيس مجلس إدارة جريدة "الأخبار" بقصد النصب والاحتيال على الشباب راغبى العمل داخل البلاد وإيهامهم بقدرة على تعيينيهم بوظائف بالشركات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة والاستيلاء منهم على مبلغ 350 جنيها نظير استمارة شغل وظيفة، ودأب على اصطياد ضحاياه عن طريق شبكة الانترنت وأنه يتخذ من

مكتب مستأجر بالعقار دائرة قسم شرطة الاهرام وقرا لمزاولة نشاطه الآثم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بالمقر المشار إليه وعثر بداخل المكتب على الآتى، كارنيه مزور يحمل اسم وصورة المتهم مثبت بها أنه رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار العربية، 200 كشف خاص ببايانات الشباب راغبى العمل، 175 خطاب ترشيح للوظائف مدون به بيانات ضحاياه بمهور بتوقيعهم، 150 استمارة مدون بها السيرة الذاتية لراغبى العمل، مبلغ 4000 جنيه.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بالأحكام الصادرة ضده، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.