رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمر حاشد برأس غارب لدعم التعديلات الدستورية

المحـافظـات

الاثنين, 15 أبريل 2019 21:50
مؤتمر حاشد  برأس غارب  لدعم التعديلات الدستورية
البحر الأحمر : عزه فرغلى

أقام أهالي مدينة رأس غارب مساء اليوم، مؤتمرًا جماهيريا حاشدا ضم ألآلاف لدعم التعديلات الدستورية، وذلك بمشاركة كبار العائلات والشخصيات المؤثرة من الشباب وكبار مشايخ ورموز القبائل العربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية من مختلف مدن محافظة البحرالاحمر.

 

بدأ المؤتمر الجماهيري بالسلام الوطني الجمهوري، ثم ناقش المؤتمر عددًا من المواد الدستورية المقترح تعديلها، وعرض الانجازات التى تمت والمشروعات القومية الجاري أنشائها وتوعية المواطنين وحثهم علي المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء القادم، والالتزام بالواجب الوطني في تلبية النداء عند حاجة الوطن.

 

أكد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب خلال كلمته والتي استهلها بالترحيب بجميع الحضور، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر الحاشد اليوم ينبىء أن هناك رجالا شرفاء عظماء يقفون خلف دولتهم وأن مدينة رأس غارب دائما ما تنجب رجال يعشقون تراب بلدهم مصر.

 

ووجه شعبان الشكر الي جميع القيادات الشبابية القائمة على المؤتمر وخاصة "حسين فرج " رئيس جمعية البيئة برأس غارب علي حسن تنظيم والمؤتمر الجماهيريالذى  يهدف الي التوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة وحث المواطنين علي ممارسة حقهم السياسي والدستوري والنزول والمشاركة في الأستحقاق القادم.

 

وأضاف "شعبان " خلال كلمته التي إلقائه أن التعديلات الدستورية التي تم تعديلها ليست بالنهائية وان جميع دول العالم يتم تعديل الدساتير بها.

 

وأضاف "شعبان" أن هناك خططا موضوعة برعاية اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر لتوفير كافة الإمكانيات وتيسير السبل لاستقبال المواطنين أيام الاستفتاء حتي تظهر المدينة بالصورة الحضارية اللائقة بها امام المصريين والعالم.

 

فيما أكد حسين فرج منسق عام المؤتمر ورئيس جمعية البيئة برأس غارب خلال كلمته أننا

ندعو الأهالي للمشاركة في الاستفتاء لأنه واجب وطنى، مشيرا  إلى أنه ضرورة حتمية لأستكمال المشروعات القومية الجاري تنفيذها علي أرض جمهورية مصر العربية بمختلف محافظاتها وحتي يستطيع المواطن جني ثمار تلك المشروعات والأحساس بالعائد منها .

 

وتابع " فرج "أن التعديلات الدستورية وضعت من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال التنمية والانطلاق للأفضل ،

مشيرا أنه لابد أن نكون جميعا على درجة كبيرة من الحرص على الدولة.

 

واكد فرج أن أبناء رأس غارب دائمًا ما يلبون نداء الدولة، ويعلنون للعالم أجمع وللقيادة السياسية مدي ثقتهم بها، بالإضافة إلي أن الشعب المصري قادر علي التمييز بين الحق والباطل وهو قادر علي التصدي لكل ما يعيق التنمية الحديثة ولا يمكن لأي شيء أن يعطل مسيرة الأصلاح، ولذا يجب عليهم جميعا النزول أيام الاستفتاء.

 

وأوضح فرج أن الهدف من المؤتمر هو طرح الآراء حول المواد الدستورية ووقوفه مع الدولة المصرية والعمل من أجل رفعتها ونهضتها، بالإضافة إلي حرصة علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بالاهتمام بالشباب .



 

أهم الاخبار