رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

افتتاح معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي الأحد المقبل

مركز مصر للمعارض
مركز مصر للمعارض الدولية

تنطلق، الأحد المقبل، 7 أبريل، فعاليات معرض "أفريقيا للتصنيع الغذائي AFM"في دورته الثامنة بمركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر في الفترة من 7-9 أبريل 2019.

 

يعتبر معرض"أفريقيا للتصنيع الغذائي" هو الأكبر في مجال التصنيع الغذائي في مصر وشمال أفريقيا، ويجمع نحو 200 عارض يمثلون 20 دولة يعرضون أحدث الآلات والتقنيات والمكونات اللازمة، لدعم عملية التصنيع الغذائي التي تشمل المكونات الغذائية والتصنيع الغذائي والتعبئة والتغليف واللوجيستيات، إضافة إلى عقد ندوات مجانية متخصصة في كافة مجالات الصناعات الغذائية.

 

يعقد معرض Africa Food Manufacturing-AFM سنويا في القاهرة منذ 8 أعوام، ويُعد حدثا عالميا في مجال صناعة الأغذية، فهو يمثل فعالية حيوية يجب حضورها، يقدم المعرض حلول متنوعة للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائى، إضافة إلى الخدمات اللوجستية والتخزين، وفي نسخة هذا العام تم إضافة قطاعين جديدين، هما الأتمتة والروبوتاتوالطباعة ووضع العلامات، وزاد حجم المعرض بنسبة 30٪ مقارنة بنسخة العام الماضي.

 

يعقد في اليوم الأول مؤتمر

للإعلان عن افتتاح المعرض والتعاون مع أكبر معرضين في هذا القطاع، وهما Propak MENA وFood Ingredients، الأمر الذي سيؤدي إلى فتح منصة تداول أوسع وأكثر فاعلية للمتعاملين في هذا القطاع الكبير.

 

يضم المعرض 3 أجنحة رئيسية هي الصين وتركيا والهند، ويحظوا بمشاركة بعض العارضين من ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان والسويد واليونان وكوريا والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان والفلبين وتركيا والهند والصين ومصر.

 

وتشارك غرفة الصناعات الغذائية، وجمعية مصنعي آلات التغليف الإيطالية، ومجلس التصدير الهندسي في مصر، وغرفة صناعة التعبئة والتغليف والطباع.