عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد انفصالها عن أحمد سعد.. تعرف علي أزواج سميه الخشاب

سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد

فجر المطرب أحمد سعد مفاجأة قوية، عندما نشر انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب عبر حسابه بموقع فيس بوك في وقت مبكر من صباح يوم أمس الخميس، دون ذكر أسباب، مما جعل الثنائي يتصدران تريندات مواقع التواصل الإجتماعي وأصبحا حديث الجميع.

ورغم أن شائعات الزواج تحيط بسمية الخشاب دائمًا، إلا أنها لم تصرح سوي بخمس منها فقط، أخرها كان أحمد سعد الذي كان ارتباطهما مفاجأة للجميع مثل انفصالهما، فقد أعلنت خبر عقد قرانها من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتستعرض "بوابة" الوفد لقرائها معلومات ستعرفها لأول مره عن أزواج سمية الخشاب السابقين.

الزواج الأول لسمية الخشاب كان زواجًا تقليديًا وهي في عمر الـ23،  من شاب بموافقة أهلها، لكن انفصلت عنه بسبب  رفضه دخولها إلي مجال التمثيل.

 

الزواج الثانى كان في عام 2014، من رجل أعمال عربى شهير، رفضت الإفصاح عن اسمه، وتم الإنفصال بسبب إصراره على تركها واعتزالها الفن انفصلت عنه.
 

الزواج الثالث تم سرًا حتي أنه لم يعرف أحد بتلك العلاقة إلا من وسائل الإعلام بعد وقوع الطلاق، ورفضت حينها الإفصاح عن أي تفاصيل.
 

الزواج الرابع كان من طيار يدعى "أيمن"، التقت به في الإسكندرية، وكانت قد صرحت أنها تزوجته عن حب وهي من أعلنت الانفصال عنه ورفضت سرد أي تفاصيل أخري.

الزواج الخامس من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة من حمد سعد، وبعد انتشار خبر الإنفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما أضطره للخروج عن صمته والتصؤيح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد.

الزواج الأخير كان من الفنان أحمد سعد الذي يصغرها تقريبًا بـخمسة عشر عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة خاصة وأن سمية كانت من أقرب أصدقائها.