رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تصريح لضياء رشوان عقب فوزه نقيبا للصحفيين

ضياء رشوان
ضياء رشوان

كتب - انجي طه وعمرو إسماعيل وإسلام حسوب

 

أكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين الجديد، أن النقابة العريقة لن ولم يكن لها مكان إلا بعموميتها، وهي ليست مجرد مبنى، ولكنه حياة ومهنة وحب من كافة الصحفيين .

وأضاف، "رشوان" في أول كلمة له بعد إعلان فوزه نقيبًا للصحفيين بمقر النقابة، إنه نيابة عن كل الزملاء المحترمين ممن تقدموا بالترشح، يتقدمون بالشكر على الحضور الكثيف غير المسبوق التي لم تشهده الانتخابات خلال الأعوام الماضية، موجها الشكر لمن تقدموا بمنصب النقيب ولم يوفقوا.

وتابع: "المشهد الذي نراه، نتمنى أن نراه في كل مناسبة، وإن هذه المرحلة خطيرة على المهنة والمؤسسات والصحافة والنقابة وعليكم فلا تتركونا، ومن هذه اللحظة وبعد أن يتم إعلان نتيجة مجلس النقابة، أتمنى أن تراقبونا لا تتركونا وتدعمونا وتكونوا معنا".

واعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عن فوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان بمقعد النقيب، وذلك خلفًا للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، بعدد أصوات 2810 صوتا، ورفعت رشاد منافسه الأول حصل على 1585.

وبلغ إجمالي الحضو 4588 عضوا، وبلغ إجمالي الأصوات الباطلة 235 صوتا، و4823 صوتا صحيحا.

وتقعد نقابة الصحفيين، اليوم، انتخابات التجديد النصفي، لاختيار نقيب جديد ونصف أعضاء مجلس النقابة.

كتب - انجي طه و عمرو إسماعيل و اسلام حسوب
 
اكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان نقيب الصحفيين الجديد، أن النقابة العريقة لن ولم يكن لها مكان إلا بعموميتها، وهي ليست مجرد مبنى، ولكنه حياة ومهنة وحب من كافة الصحفيين .
 
وأضاف، رشوان في أول كلمة له بعد إعلان فوزه نقيبًا للصحفيين بمقر النقابة، إنه نيابة عن كل الزملاء المحترمين ممن تقدموا بالترشح، يتقدمون بالشكر على الحضور الكثيف غير المسبوق التي لم تشهده الانتخابات خلال الاعوام الماضية، موجها الشكر لمن تقدموا بمنصب النقيب ولم يوفقوا.
 
وتابع: " المشهد الذي نراه، نتمنى أن نراه في كل مناسبة، وإن هذه المرحلة خطيرة على المهنة والمؤسسات والصحافة والنقابة وعليكم فلا تتركونا، ومن هذه اللحظة وبعد أن يتم إعلان نتيجة مجلس النقابة، أتمنى أن تراقبونا لا تتركونا وتدعمونا وتكونوا معنا".
 
واعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عن فوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان بمقعد النقيب، وذلك خلفًا للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، بعدد أصوات 2810 صوت، ورفعت رشاد منافسه الأول حصل على 1585.
 
 
وبلغ إجمالي الحضو 4588 عضو، وبلغ إجمالي الأصوات الباطلة 235 صوت، و4823 صوت صحيح.
 
 
وتقعد نقابة الصحفيين، اليوم، انتخابات التجديد النصفي، لاختيار نقيب جديد ونصف أعضاء مجلس النقابة.