رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على المتهمين بالشروع في قتل عاملى أحذية بالخانكة

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، فى القبض على مزارع ونجل شقيقه، شرعا فى قتل عاملى أحذية خلال مرورهما بسيارة بقرية سرياقوس دائرة مركز الخانكة، ظنًا منهما أن المجنى عليهما تواجدا فى محل إقامة المتهمين لسرقة المواشى من معلف يمتلكه المزارع "المتهم الأول"، ما أسفر عن إصابة المجنى عليهما بإصابات بالغة، وتم نقلهما للمستشفى.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بورود بلاغ بإطلاق شخصين أعيرة نارية صوب كل من "حمزة. م.م"، 21 سنة، صاحب ورشة أحذية، مصابا بـ2 طلق نارى بالفخذ، وتم نقله لمستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج اللازم، و"حامد.ع. ا"، 27 سنة، عامل أحذية بورشة الأول، مصابًا بجرح قطعى بالذراع الأيمن إثر احتكاك طلق نارى، و" عادل.أ.أ" 18 سنة، عامل بذات الورشة، وذلك حال سيرهم بمدق ترابى من عزبة سرى زمام قرية سرياقوس يؤدى إلى طريق ترعة الإسماعيلية مستقلين سيارة قيادة الأول "مستأجرة".

 

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، بقيادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتولت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد. ا. ا"، 48 سنة، مزارع، ونجل شقيقه

"محمد. ل. ا"، 28 سنة، سائق.

 

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أكد الأول بقيامه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المجني عليهم والسيارة قيادتهم ظنًا منه أنهم قد حضروا لمنطقة سكنه لسرقة رؤوس الماشية والأغنام من المعلف ملكه والمجاور لمنزله، وذلك لتعرضه لسرقة بعض رؤوس الماشية الصغيرة من ذات المعلف في فترات سابقة من قبل مجهولين.

 

وأضاف بأنه حال تواجده بالمسجد ورد إليه اتصالًا هاتفيًّا من نجلة شقيقه وأبلغته بوجود سيارة تحوم حول المعلف، الأمر الذي دفعه للعودة إلى المنزل واستلال سلاح نارى، والاستعانة بنجل شقيقه وإطلاق الأعيرة النارية صوبهما لإجبار مستقليها على التوقف، مما أدى لإصابة المجنى عليهما.

 

وبمواجهة الثانى، أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وضبط السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة، حرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.