رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط شخصين بتهمة النصب على المواطنين بطوخ

ضبط متهمين- أرشيفية
ضبط متهمين- أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط شخصين لقيامهما بالنصب على شباب من جنسيات مختلفة بزعم تسفيرهم لإحدى الدول الأوروبية، نظير مبالغ مالية بدائرة مركز طوخ.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربة، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ من طرف أول ، "علي.ع " 38 سنة، يمنى الجنسية، و"حمود.ا" 27سنة، عامل ، يمنى الجنسية"، و"وليم.ا" 33 سنة، عامل ، سودانى الجنسية، يفيد بقيام الطرف الثانى، "هاني.م" 30 سنة سائق، و"محمد .س"40 سنة سائق، بالنصب عليهم وإقناعهم وآخرين بقدرتهم على تسفيرهم لإحدى الدول الأوروبية.

وأضاف البلاغ، أن المتهمين مقيمان طرفهم منذ فترة لحين تدبير وسيلة للسفر وتحصلوا على مبالغ مالية تقدر بحوالى 3 آلاف دولار لكل

واحد منهم، حيث تعرف الطرف الأول وآخرين على أحد الأشخاص ويدعى "أسامه. ع"، من أهالى قرية العمار دائرة المركز، الذى قام بإحضارهم من محل إقامتهم، وقام بتسكينهم بالقرية لحين تدبير وسيلة السفر، وبمناقشة الطرف الثانى أقرا بأنهما حضرا بعدما طلب منهما كل من "أسامة.ع" 28 سنة، و"محمد.م"26 سنة، عامل، العمل على حراسة المبلغين وقاموا بإحضار مجموعة أخرى من جنسيات مختلفة، وقاموا بتدبير مسكن لهم.

 حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.