رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصرية للاتصالات «WE» الراعي الرئيسي للبعثة المصرية بدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في الإمارات

بوابة الوفد الإلكترونية

تحت رعاية المصرية للاتصالات «WE»، تشارك البعثة المصرية فى بطولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والمقامة فى دولة الإمارات العربية خلال الفترة من 14-21 مارس 2019، وتشارك البعثة المصرية هذا العام بـ69 لاعبا ضمن 7000 لاعب ولاعبة من 170 دولة حول العالم، يتنافسون فى 14 لعبة مختلفة خلال البطولة.

ومن منطلق حرصها على مؤازرة وتشجيع أبطالنا، أطلقت المصرية للاتصالات حملة إعلامية خاصة بتشجيع البعثة المصرية المشاركة فى هذه الدورة تحت شعار (أبطالنا قد التحدى).

وصرح المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، قائلا: «إن التزام الشركة الدائم بالوقوف خلف أبطالنا من ذوى القدرات الخاصة المشاركين ضمن البعثة المصرية فى دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص يأتى تأكيداً على الدور المتنامى الذى تقوم به الشركة لخدمة المجتمع. وتفتخر المصرية للاتصالات بالشراكة الطويلة مع الأولمبياد الخاص المصرى على مدار 6 أعوام، استطاع خلالها أبطال الأولمبياد الخاص المصرى تحقيق العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة فى مختلف المنافسات والبطولات التى يشاركون بها».

يشار إلى أن البعثة المصرية التى شاركت فى بطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص فى أبوظبى 2018 استطاعت إحراز المركز الأول وتحقيق أكبر عدد ميداليات فى تاريخ البطولة بعدد (98)

ميدالية.

وأضاف حامد: «إن استراتيجية الشركة فى مجال المسئولية المجتمعية ترتكز على عدد من المحاور يأتى على رأسها المساهمة فى دمج ذوى القدرات الخاصة فى نسيج المجتمع المصرى من خلال تأهيلهم رياضيا ونفسيا ومهنيا وتعزيز ثقتهم بأنفسهم بحيث يستطيعون تمثيل مصر فى كافة المحافل الرياضية الإقليمية والدولية»، معربا عن تمنياته وجميع العاملين بالمصرية للاتصالات بالتوفيق للأبطال المشاركين فى البطولة، وإحراز العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة فى هذا الحدث الرياضى الهام.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات WE هى الراعى الرئيسى للأولمبياد الخاص المصرى، وقد ساهمت المصرية للاتصالات بالتعاون مع الأولمبياد الخاص المصرى فى إنشاء عدد ٥ مراكز تأهيل مهنى لتدريبهم على الأعمال الحرفية اليدوية والأعمال المكتبية فى 5 محافظات مختلفة ليكونوا أيضا فاعلين ومنتجين مدمجين فى نسيج المجتمع المصرى.