رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. الوفد ترصد إقبال المواطنين على شراء هدايا عيد الأم بالموسكي

بوابة الوفد الإلكترونية

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، ففي ذلك الوقت من كل عام تكتظ الشوارع والمحال التجارية بالزبائن لشراء هدايا عيد الأم، فكل منا يتسارع على شراء هدية عيد الأم لوالدته ولحماته، للتعبير عن الحب والتقدير لهما.

ومن الأماكن التي تشهد كل عام إقبالا كبيرا على هدايا عيد الأم منطقة سوق الموسكي بوسط القاهرة لانخفاض الأسعار به عن المناطق الأخرى.

ورصدت عدسة "بوابة الوفد" حركة بيع هدايا عيد الأم بمنطقة الموسكي، وقال الباعة بالموسكي: إن البضاعة لديهم تشهد رواجا وإقبالا كبيرا بالفعل هذه الأيام، نظرا لبيعها بسعر الجملة وانخفاض أسعارها عن الأماكن الأخرى بنسب تصل إلى 50%، لافتين إلى أن الأقبال تضاعف خلال هذه الأيام من قبل الفتيات والسيدات لشرائهن هدايا لأمهاتهن وحمواتهن.

وأوضح الباعة بالموسكي أن الإقبال ارتفع

هذا العام على الطرح والعبايات، حيث ترواح أسعار الطرح والإيشاربات بين 10 إلى 35 جنيها، وترواح أسعار العبايات بين 50 إلى 150 جنيها.

وأكد الباعة أن سوق الموسكي لن يقتصر الشراء به على فئة اجتماعية معينة، ولكنه يشهد إقبالا كبيرا من جميع الفئات والمناطق الراقية ومختلف المحافظات أيضا.

فيما أشارت عدد من الفتيات والسيدات التي تصادف تواجدهم لشراء هدايا عيد الأم بسوق الموسكي أنهم وجدوا الأسعار في متناول الجميع، وقاموا بشراء عبايات وطرح وإيشارب بأسعار منخفضة.  

شاهد الفيديو: