رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ليفربول يقلب الطاولة على بيرنلي في الشوط الأول

ليفربول
ليفربول

 نجح فريق ليفربول، بمشاركة المصري محمد صلاح، في قبل الطاولة على بيرنلي، بعد أن حوّل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب ستاد أنفيلد، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج".

افتتح بيرنلي التسجيل بهدف مبكر في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق إشلي ويستوود بعد ركلة ركنية خدعت الحارس أليسون وسكنت الشباك.

 بينما جاء هدف الريدز الأول في الدقيقة 19، بعد تمريرة عرضية من الدولي المصري محمد صلاح، لتتخطى الحارس والمدافع وتصل إلى فيرمينيو أمام الشباك الخالية ويسجل بسهولة.

 وأضاف السنغالي ساديو ماني هدف ليفربول الثاني في شباك نظيره بيرنلي، في الدقيقة 29، جاء الهدف بعد كرة داخل المنطقة اشترك فيها محمد صلاح مع مدافع بيرنلي، ليمررها في اتجاه ماني الذي سددها بمهارة بيمناه في الشباك.

 دخل فريق ليفربول مباراة بيرنلي وعينه على تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث،

مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ويأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، في تقليص الفارق من جديد إلى نقطة واحدة مع المتصدر مانشستر سيتي.

 كما يسعى ليفربول لتحقيق فوز يمنحه الثقة قبل مواجهته المصيرية أمام بايرن ميونيخ الألماني، المقرر لها الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 وتحمل المباراة أهمية خاصة للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهدافه، في ظل الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها بسبب غيابه عن التهديف في اللقاءات الأخيرة.

ويأمل صلاح استعادة ذاكرته التهديفية والعودة من جديد لصدارة جدول ترتيب هدافي البريمييرليج، حيث يبتعد بفارق هدف وحيد عن المتصدر سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.