عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد حجازى يؤجل مفاوضات فنار بخشة بعد أمم أفريقيا

احمد حجازي لاعب وست
احمد حجازي لاعب وست بروميتش

أرجأ أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى وفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، حسم مصيره مع ناديه بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تنطلق فى شهر يونيو المقبل.

ويأمل حجازى أن يعود للدورى الإنجليزى الممتاز مجدداً، سواء من خلال تأهل وست بروميتش الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى أو أى فريق آخر يلعب بـ«البريميرليج».

ويراهن على المشاركة فى بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر، وتقديم صورة مميزة تساهم فى عودته للبريميرليج أو انتقاله لفريق بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى سواء ألمانيا أو إيطاليا.

وذكرت تقارير صحفية تركية أن حجازى على رادار فنار بخشة للانضمام إلى صفوف الفريق التركى فى الموسم الجديد، إلا أن اللاعب أرجأ حسم أى مفاوضات لحين خوض

بطولة أمم أفريقيا.

ويحتل وست بروميتش المركز الرابع برصيد 60 نقطة، فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى الإنجليزى بفارق 9 نقاط، عن نوريتش سيتى المتصدر بعد مرور 35 جولة وقبل 11 جولة من النهاية.

وانضم حجازى إلى وست بروميتش فى صيف 2017 قادمًا من الأهلى، ولعب فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، ثم خاض منافسات دورى الدرجة الأولى بعد هبوط الفريق.. وسبق أن لعب حجازى مع فريق فيورنتينا وأيضًا بيروجيا فى إيطاليا.