رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب الوفدي سعد بدير: "الوفد" مع الناس تنبثق عن مبادرة الرئيس "حياة كريمة"

لوفدي سعد بدير: الوفد
لوفدي سعد بدير: "الوفد" مع الناس تنبثق عن مبادرة الرئيس "حي

قال النائب الوفدي سعد بدير، عضو مجلس النواب، إن الملتقى، الذي شهدته قرية "برطس" قائم على 3 محاور، يتمثل المحور الأول في القافلة الطبية، والتي من خلالها حققنا ما يقرب من 2000 كشف في جميع التخصصات بشكل مجاني كامل على نفقة النائب بتكلفة تتجاوز 130 ألف جنيه.

 

أما المحور الثاني فيتمثل في ملتقى التوظيف، حيث عملنا على جلب من 35 إلى 40 شركة لخدمة شباب الدائرة، وحققنا مايقرب من 1400 إلى 1600 متقدم، والذى تم قبول أوراقهم للتعيين في تلك الشركات.

 

وأوضح النائب الوفدي، أن المحور الثالث الخاص بالغارمات، فتم العمل خلاله على مساعدة المحتاجين، حيث نستهدف سنويًا مساعدة 300 عروسة ومن 40 إلى 80 غارمة في إطار مبادرة الوفد مع الناس المنبثقة عن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

 

وأعرب النائب سعد بدير عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أوسيم، عن سعادته لتنظيم هذا الملتقى في قرية برطس . وقال بدير إن ملتقى التوظيف يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع

عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، لافتًا إلى أن ملتقيات توظيف الشباب تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

 

واستقبل النائب الوفدي سعد بدير المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، الذي حرص على الحضور إلى مركز أوسيم لتفقد أعمال مبادرة "الوفد مع الناس"، والسماع إلى شكاوى ومقترحات المواطنين. حيث استقبل الأهالي المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس الحزب، بالهتافات، ومنها "بنحبك يا أبو شقة، والوفد راجع.. وتحيا مصر" في استقبال حاشد ويواصل حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، فعاليات مبادرة «الوفد مع الناس» بمختلف المحافظات.