رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. البرومو الترويجي لحفل جولدن جلوب 2019

 البرومو الترويجي
البرومو الترويجي لحفل جولدن جلوب 2019

 نشرت اللجنة المنظمة لحفل جوائز "جولدن جلوب 2019"، في دورته الـ76، البرومو الترويجي للحفل المنتظر إقامته يوم الخميس 6 ديسمبر 2019 في فندق "Beverly Hilton" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

 ظهر في الفيديو مقدمو الحفل Andy Samberg وSandra Oh وهما يعلنان تاريخ الحفل والفئات التي سيتم التنافس عليها من أشهر نجوم هوليوود.


 كانت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جولدن جلوب 2019، أعلنت عن قائمة مرشحي الجوائز قبل شهر واحد من تاريخ الحفل، ومن بينها فيلم عربي واحد هو فيلم "كفر ناحوم"، للمخرجة اللبنانية نادين لبكي.

وتصدّر كل من Vice الذي حاز على 6 ترشيحات لائحة ترشيحات جوائز "جولدن جلوب لعام 2019، بينما حاز كل من فيلم Favorite و Green Book و A Star is Born على 5 ترشيحات لكل منها، وحاز فيلم Black Klansman و Marry

Poppins Return على 4 ترشيحات.

 تصدّر المسلسل التلفزيوني The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story لائحة الترشيحات لأفضل مسلسل تلفزيوني بـ4 ترشيحات.

 

 كما تم ترشيح ليدي جاجا لجائزة أفضل ممثلة في الفيلم، الذي لعبت بطولته إلى جانب الممثل برادلي كوبر A STAR IS BORN، الذي ترشح بدوره لجائزة أفضل مخرج.


 يذكر أنّ حوالي 95 صحفيًا من اتحاد الصحافة الأجانب في هوليوود سيصوتون لجوائز جولدن جلوب، وهم مجموعة مختلفة تمامًا عن الأشخاص الذين يبلغ عددهم 8200 من محترفي الأفلام الذين يصوتون في جوائز الأوسكار.