عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بث مباشر.. مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد ارسنال
ليفربول ضد ارسنال - ارشيفية

تقدم بوابة الوفد بثا مباشرا لمباراة ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح أمام آرسنال الذي يلعب له محمد النني، في مواجهة بين الفريقين على ملعب أنفيلد، في السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول للفوز من أجل الحفاظ صدارته بالدوري الإنجليزي وفارق النقاط عن أقرب منافسيه بست نقاط وهو توتنهام.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في آخر ٩ مباريات في الدوري، ومعادلة رقمهم التاريخي لـ١٩ مباراة بدون هزيمة بموسم ١٩٨٧/٨٨ والذي فازوا فيه بالدوري آخر الموسم.

بينما يدخل آرسنال في مهمة صعبة أمام ليفربول المتصدر، بعد تعثر الفريق في أخر ٣ مباريات حيث فاز في مباراة وحيدة أمام بيرنلي وخسر أمام ساوثهامبتون وتعادل أمام بيراتون في المباراة الماضية، ذلك بعد بداية موسم بالدوري نارية من الجانرز بـ١٦ مباراة بدون هزيمة.

ومن المتوقع أن يدفع يورجن كلوب المدير

الفني لليفربول بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، ورباعي دفاع: كلاين، ديان لوفرين، فان دايك، روبروتسون، وفي الوسط: فينالدوم، كيتا، فابينيو، وفي الهجوم، صلاح، فيرمينو، ماني

ويغيب عن ليفربول كل من جوميز وماتيب وشكوك حول مشاركة ميلنر، بينما يدخل أوناي إيمري المدير الفني للمدفعجية بالتشكيل المتوقع التالي: في حراسة المرمى: لينو، وفي الدفاع: ميتلاند نيلز، كوسيليني، سقراطيس، كولاسينيك، وفي الوسط: جندوزي، شاكا، أوزيل، وفي الهجوم: أيوبي، لاكازيت، أوباميانج.

ويعاني آرسنال في غيابات على مستوى خط الدفاع بعد إصابة كل من بيليرين، هولدينج، موستافي، بالإضافة إلى إصابة ميختاريان وويلباك.