رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبولون يكشف موقفه من الاستغناء عن شيكابالا خلال الانتقالات الشتوية

شيكابالا لاعب فريق
شيكابالا لاعب فريق أبولون

أوضح نادي أبولون سيرني اليوناني الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمود عبد الرازق شيكابالا، حقيقة ما تردد عن رحيل اللاعب عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى أبولون الأنباء التى تم تداولها عن رغبة النادي في الاستغناء عن شيكابالا، واضاف النادى فى بيان له أنه متمسك ببقاء اللاعب المصري حتى نهاية فترة إعارته والعقد المستمر حتى نهاية الموسم.

ويأتى بيان النادى اليونانى ردا على تقارير صحفية مصرية زعمت أن فريق أبولون يسعى للإستغناء عن شيكابالا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء نص البيان كالتالي: "بمناسبة التقارير المصرية التي تتحدث بصفة مستمرة حول محمود شيكابالا لاعب الفريق، نؤكد أن اللاعب سيبقى في فريقنا ، ونوضح أنه ملتزم بعقده مع فريق حتى نهاية فترة إعارته، و لا توجد نية لدينا أبداً لإنهاء التعاون

معه بشكل مبكر وتركه في فترة الانتقالات القادمة".

وأضاف "اللاعب سيظل بقميص أبولون على الأقل حتى نهاية الدوري".

وارتبط اسم شيكابالا بالانتقال إلى صفوف الإتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وكان وليد صلاح الدين مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري أكد أن شيكابالا وافق على الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري، ولا يتبقى فقط سوى موافقة الزمالك، قبل ان تتعطل المفاوضات في الأيام الأخيرة.

ويقضي شيكابالا هذا الموسم معارا من الزمالك إلى نادي أبولون اليوناني، بعدما قضى الموسم الماضي معارا لنادي الرائد السعودي.