رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوجريشة: نتمنى حل الأزمة وديًّا.. والحارس يطلب فسخ التعاقد بالتراضى

عصام الحضرى
عصام الحضرى

اشتعلت وتيرة الأحداث داخل جدران قلعة الإسماعيلى بعد تخلف الحارس الدولى عصام الحضرى عن اللحاق ببعثة الفريق إلى بوروندى لمواجهة ماسيجير نيجوزى فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والذى حسمه الدراويش بهدف نظيف.

وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تحويل الحضرى إلى التحقيق فى ظل استمرار غياب الحارس عن الفريق، حيث تخلف أيضا عن حضور التحقيق معللًا ذلك بأنه لم يتلق أى إخطار من النادى، وأكد أنه فوجئ بتحويله للتحقيق من خلال وسائل الإعلام فقط.

فى المقابل، اكتشفت الشئون القانونية أن عنوان الحارس فى بطاقة الرقم القومى هو نفس عنوان مقر اتحاد الكرة، وتم تحديد موعد آخر للتحقيق معه وفى حالة عدم حضوره سيتم توقيع عقوبة عليه طبقًا للائحة الموقع عليها الحارس.

وفى هذا السياق، أعرب محمد محسن ابو جريشة، المدرب العام لنادى الإسماعيلى، عن حزنه لما يحدث الآن بين النادى والحضرى، مشيرًا إلى أن الأمور كانت تسير على ما يرام قبل حدوث تلك الأزمة.

وأضاف أبو جريشة خلال تصريحاته لـ«الوفد»: «لابد من حل تلك الأزمة فى أقرب وقت، وأطالب الحضرى بالهدوء والحضور إلى التحقيق لشرح وجهة نظره وغيابه عن رحلة بوروندى».

فيما أكد نهاد حجاج، المستشار القانونى للنادى، أنه تفاجأ خلال تجهيز خطاب التحقيق مع الحضرى أن عنوان الحارس فى بطاقة الرقم القومى نفس عنوان مقر اتحاد الكرة، موضحًا أن الشئون القانونية حددت موعدًا آخر للتحقيق السبت المقبل مع الحارس وفى حالة عدم حضوره سيتم توقيع عقوبة عليه طبقا للائحة الموقع عليها الحارس الدولى السابق.

وخرج الحضرى عن صمته، ليرد على اتهامه بالتهرب من الفريق فى رحلة بوروندى من خلال تغريدة

نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قائلًا: «أود فى البداية أن أؤكد للجميع أن عشقى لكرة القدم ولعبها سيظل يجرى فى دمى ما دمت حيا، أولا... لم أهرب من مباراة كما يشيع البعض.. لكن لا بد أن يعلم الجميع أننى تأخرت عن التواجد بجوار أمى المريضة كثيرًا بسبب ارتباطات فريقى الإسماعيلي».

وأضاف: «لكن حينما ازداد تعبها تواجدت على الفور بجوارها ولم أستطع تركها فى هذه الظروف والسفر مع الفريق ولم يجرِ أحد من مسئولى الإسماعيلى اتصالا بى لمعرفة الأمر».

وتابع: «ثانيا.. لم يتم إخطارى بأى موعد للتحقيق وأظن انه من الآن ليس مهما ابدا حضور هذا التحقيق من عدمه فى ظل هذه الاجواء».

وأتم قائلًا: «حرصًا على حبى وتقديرى لجماهير وإدارة الدراويش، علينا أن ننهى الأمور بالتراضى مثلما بدأنا بالصورة التى تليق باسم وحجم النادى الإسماعيلى وعصام الحضرى».

يذكر أن الحضرى انضم مع بداية الموسم الجارى إلى الإسماعيلى قادمًا من الباطن السعودى وشارك مع الفريق فى جميع المباريات خلال تواجده وظهر بشكل جيد رغم النتائج السلبية التى حققها الإسماعيلى فى الدور الأول.