رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط دواجن فاسدة وسلع تموينية مهربة قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

حملة تموينية - أرشيف
حملة تموينية - أرشيف

 شنت مديرية التموين بالشرقية، حملة تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية والتجار التموينين والمنشآت والمصانع الغذائية، لإحكام الرقابة والسيطرة على حركة التجارة الداخلية، والتأكد من الالتزام  بالاشتراطات التموينية والمواصفات الصحية لتلك السلع المباعة طبقًا للأسعار المقررة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وإعانته على تحمل الأعباء الإقتصادية.

 

وأفادت فايزة عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن قطاع تموين وسط الشرقية نفذ حملة مفاجئة برئاسة يسري كمال، على أسواق مدينتي الزقازيق وأبو حماد، أسفرت الحملة على تحرير محضر رقم (2039 ) ج مركز الزقازيق ضد .أحمد ج ج ع المقيم بالخانكة قليوبية لحيازتة بالسيارة رقم3514رص ب قيادة.ح س م س كمية 1700كيلو هياكل ودهون وبواقى دواجن داخل 218كيس غير مدون عليها أى بيانات أو صلاحية أو مستندات تدل عن مصدرها وبغرض إعادة تصنيعها فى صناعة اللانشون ومصنعات الدواجن وتم التحفظ على المضبوطات.

 

وتحرير محضر رقم (774 ) ج ادط ضد القائم  بإدارة وتشغيل مخبز أفرنجى بدون ترخيص من الجهات المختصة، وتحرير محضر رقم (2021)  ج مركز الزقازيق ضد. صاحب مخبز بلدى وكذا سائق سيارة لقيامه بتجميع 2000 رغيف بلدى أمام المخبز داخل السيارة بغرض إعادة بيعها فى السوق السوداء وعدم بيعها من خلال منفذ المخبز.

 

كما تم تحرير محضر رقم ( 2000 ) ج ادط المركز ضد مدير مسئول لمخبز إلى كامل لتشغيل المخبز قبل المواعيد وتجميع خبز بلدي على سيارتين بكمية25000 رغيف لإعادة بيعها بالسوق السوداء والتربح وإنتاج خبز بلدى ناقص وزن 20جرامًا .