رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد بقنا يستعد لمشاركة أعضاء اللجنة في انتخابات الهيئة العليا بالقاهرة

اعضاء الحزب بمحافظة
اعضاء الحزب بمحافظة قنا

عقد حزب الوفد بقنا مساء اليوم الأحد اجتماعاً موسعاً، لبحث الاستعدادات النهائية لمشاركة أعضاء لجنة الوفد بقنا في انتخابات الهيئة العليا بالقاهرة، المقرر اقامتها يوم الجمعة القادمة الموافق 9 من شهر نوفمبر، بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة .

 

تناول الاجتماع الترتيبات والتجهيزات النهائية لسفر اعضاء اللجنة للمشاركة في العملية الانتخابية، وما تم اتخاذه من تدابير واجراءات لتذليل كافة العقبات التي من الممكن ان تواجه السادة الناخبين خلال فترة انتقالهم من قنا  للقاهرة حتى عودتهم لأماكنهم سالمين.  

 

انعقد الاجتماع برئاسة رئيس لجنة الوفد بقنا النائب عبد السلام الشيخ عضو مجلس النواب عن المحافظة، والسكرتير العام للحزب بقنا السيد ياسر الضوى، وعدداً من رؤساء الجان الفرعية لمراكز المحافظة .

 

وخلال الاجتماع استمع رئيس لجنة الوفد النائب عبد السلام الشيخ لأسئلة واستفسارات رؤساء اللجان الفرعية في بعض النواحي التنظيمية وقام بالرد عليها، موضحاً  على انه سيتولى الاشراف بنفسه على كافة النواحي التنظيمية الخاصة بانتقال الناخبين من قنا للقاهرة حتى عودتهم لديارهم بأمان.

 

مؤكداً على توافر كافة سبل الراحة من أتوبيسات حديثة

مكيفة، واماكن للإقامة والإعاشة في احد الفنادق الفخمة القريبة من مقر الحزب بالقاهرة، من اجل  المشاركة في الانتخابات بكل سهولة ويسر.

 

من جانبه حث ياسر الضوى السكرتير العام للحزب بالمحافظة على ضرورة مشاركة جميع أعضاء الحزب بكافة لجان المحافظة في الانتخابات المقبلة لاختيار من يمثلهم في الهيئة العليا للحزب، وذلك  من اجل الظهور بمظهر يليق بلجنة حزب الوفد بقنا والمشاركة في هذا المشهد الديمقراطي الذى يتم تكرره كل اربعة اعوام داخل جدران بيت الامه، و المشاركة في اختيار الاصلح والانسب في نظر كل ناخب، دون توجيه من احد، من اجل الخروج في نهاية المطاف  بهيئة عليا قوية ومتماسكه قادرة على النهوض بحزب الوفد العريق.