رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برلماني: استضافة المعرض الدولي"بيزنكس" يفتح آفاق استثمار جديدة لمصر

لنائب محمد بدراوى
لنائب محمد بدراوى

 أكد النائب محمد بدراوى، على أن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية الأول"بيزنكس" يفتح كثير من الأبواب الاستثمارية للمصر، مشيرًا إلى أن استضافة مصر له يعمل على جذب المزيد من المستثمرين.

 

وأوضح "بدرواى" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن لمعرض بيزنكس الكثير من العائد الاقتصادي التي يعيد بالفائدة على مصر، لافتًا إلى أنه يحقق طفرة استثمارية في المجال الاقتصادي من خلال مشاركة أكثر من 200 شركة عربية وعالمية في المعرض.

 

وأضاف عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أنه سوف ينعش الاقتصاد المصري ويحقق طفرة استثمارية بين الدول المشاركة، منوهًا إلى أنه يساعد في تكوين سوق تجاري قوي بين المشاركين من الدول.

 

وتابع: "معرض بيزنكس يُعد من الفرص المميزة التي تعمل على توفير المزيد من فرص العمل للشباب، ذلك في إطار دعم الدولة ورعايتها للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص العمل للشباب والترويج للاستثمار في مصر".

 

جدير بالذكر أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي قد أعلنت رعايتها الرسمية للمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية الأول  "بيزنكس 2018"، الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر الجاري بمركز المعارض والمؤتمرات "المنارة".