رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صور.. محافظ الشرقية يتفقد المخابزالبلدية بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد
محافظ الشرقية يتفقد المخابز صباحًا

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الأربعاء عددًا من المخابز البلدية بقريتي بردين التابعة لمركز الزقازيق وميت ربيعة التابعة لمركز بلبيس، لمتابعة عمل المخابز والتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

واطمأن المحافظ من الأهالي والمترددين على المخابز على جودة الرغيف ومدى التزام صاحب المخبز بالوزن المقرر له، وتأكد من نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف، وصرف جميع حصص الخبز لمستحقيه من حاملي البطاقات منعًا لحدوث أي تلاعب أو استغلال للمواطنين.

 

وفي تصريحات صحفية أكد "غراب" أن جولاته الميدانية المفاجئة على المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج

الخبز؛ وفقًا للمواصفات المقررة واتخاذ اللازم من إجراءات القانونية حيال المخالفين لحماية المواطن من أي مخالفات أو تلاعب أو إبتزاز، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على المخابز والمحال التجارية بنطاق المحافظة لضبط المخالفين ولضمان وصول الخبز والسلع المدعمه لمستحقيها.

 

ووجه مديرة مديرية التموين بتغطية كافة احتياجات المخابز من الدقيق مشددًّا على أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره مصدرًا غذائيًّا هامًّا ورئيسيًّا لهم.