عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«خارجين» من السينما «داخلين» الدراما

هند صبرى
هند صبرى

ينشغل عدد كبير من النجوم تلك الفترة بتصوير عدد من الأعمال السينمائية قبل انشغالهم بتصوير أعمال الموسم الرمضانى المقبل، حيث يفضل عدد كبير من النجوم خلال السنوات الأخيرة المشاركة بعمل سينمائى، وعمل درامى ليحافظ على تواجده من رمضان إلى العيد مع الجمهور.

من هؤلاء النجوم الذين يصورون أعمالاً سينمائية قبل الانشغال بالموسم الرمضانى، الفنانة هند صبرى التى تصور حالياً فى تونس فيلم «نورا تحلم» قبل الانشغال بمسلسل «جميلة وابن السلطان» تأليف تامر حبيب واخراج كاملة أبو ذكرى ولم يتم الاستقرار على الأبطال المشاركين حتى الآن.

والفيلم الجديد مستوحى من قصة حقيقة، حيث تجسد هند شخصية امرأة تنتمى للطبقة الكادحة فى تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التى تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامى وعلاقتها لأطفالها وزوجها وكيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه، وهو من تأليف وإخراج هند بو جمعة ويشارك فى البطولة: لطفى العبدلى وحكيم بن مسعود وإيمان الشريف.

أما الفنان أحمد السقا فيقوم بتصوير فيلم «ترانيم ابليس» تأليف محمد سيد بشير واخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فى البطولة مصطفى شعبان الذى لديه مسلسل هو أيضاً بعنوان «بيت راضى».

وينافس الفنان أحمد السقا فى رمضان المقبل بمسلسل صعيدى، تأليف أيمن سلامة واخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم.

كذلك الفنان أمير كرارة يصور فيلمه الجديد «كازابلانكا»، والمقرر أن يستمر تصويره على مدار الأسابيع المقبلة لعرضه عام 2019، الفيلم يدور فى إطار الأكشن والتشويق، ويتم تصويره بين مصر والمغرب وفرنسا على أعلى مستوى من التنفيذ، بشكل غير

مسبوق فى السينما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

الفيلم تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور، اخراج بيتر ميمى، ويعتبر التعاون الأول بين النجم أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.

ليبدأ بعدها أمير كرارة تصوير الجزء الثالث من «كلبش تأليف باهر دويدار واخراج بيتر ميمى، ليواصل مغامراته مع شخصية «سليم الأنصارى».

وتواصل الفنانة غادة عادل تصوير المشاهد الأخيرة لفيلمها الجديد «نادى الرجال السرى الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى تشويقى، ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، وتشارك فى بطولته أمام كريم عبدالعزيز، وبيومى فؤاد، وماجد الكدوانى، ونسرين طافش، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد فتحى، هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحى، وأكرم حسنى، والفيلم من تأليف أيمن وتار.

لتبدأ بعدها تصوير مسلسلها الجديد «ملايكة ابليس» مع المخرج أحمد خالد موسى والمولف محمد أمين راضى، الذى يعود للدراما بعد غياب عدة سنوات، والذى يشارك فيه عدد من النجوم، لم يتعاقد منهم إلا سلوى خطاب ورانيا يوسف حتى الآن.