رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ثقافة المنوفية تحتفل باليوم العالمي للمسنين

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنوفية اليوم تضمنت حفلا موسيقيا عربيا، ومحاضرات وأفلام.

ففي إطار الاحتفال باليوم العالمي للمسنين أقام قصر ثقافة شبين الكوم حفلا فنيا لفرقة المنوفية للموسيقى العربية بدار المسنين بشبين الكوم، قدمت الفرقة خلاله باقة من أغاني الزمن الجميل و التي نالت إعجاب الحضور. 

كما عقد بيت ثقافة تلا محافظة المنوفية مساء اليوم  محاضرة بعنوان "المعارضة المصرية الدور المنشود ووقائع الممارسة"  ألقاها هيثم شرابي وتحدث  عن دور مصر في المنطقة العربية والأحزاب المعارضة والحكم ما بين التأييد المعارضة، كما تناول موقف جزيرتي تيران وصنافير وإدعاءات الإخوان علي السيسي.

وفي إطار متصل نظمت مكتبة الطفل بوسط المدينة بالتعاون مع مدرسه خالد بن الوليد محاضرة بعنوان "الثوره بين الواقع والمأمول" تناول خلالها قطب حبيب الثورات المصرية ابتداء من ثوره23يوليو حتى ثوره 30 يونيه، موضحا الهدف من كل ثورة وأسبابها وعرض كذلك لمعنى كلمه الواقع والمأمول فى التاريخ

كما نظم قصر ثقافة السادات بقاعة المحاضرات بالقصر مسابقه ثقافية في المعلومات العامة أعقبها  عرض بروجيكتور بحضور عدد  من طلاب مدارس مدينة السادات.