رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

كيت ميدلتون تظهر حبها للأمير ويليام بطريقة ساحرة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

بعد أن تعرضت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إلى موجة من الانتقادات الشديدة، بسبب فستانها الأخير الذي ظهرت به خلال حضور حفل العشاء الملكي الذي أقيم في قصر باكينجهام، برفقة زوجها الأمير ويليام، على شرف زيارة العائلة الملكة الهولندية إلى بريطانيا.

لفتت الأنظار نحو مجوهراتها العتيقة التي اختارتها بعناية بفائقة، لتنقذها من التصميم السيء للفستان، كما انها وضعت الوسام الملكي الذي تمنحه الملكة اليزابيث الثانية، لأميراتها من نساء العائلة المالكة، ولكنها قررت أن تضيف لمستها الخاصة عليه لتظهر حبها ودعمها لزوجها الأمير ويليام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الوسام الملكي يكون مزين بصورة الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، في فترة شبابها، ويكون دائما مصنوعا من العاج، وهو الامر الذي غيرته "كيت" ليكون الوسام مصنوعا من الزجاج، وذلك تكريما وتقديرا لأعمال زوجها الخيرية في وقف تجارة العاج لحماية الأفيال الأفريقية من الإنقراض.

وكانت "كيت" قد لفتت الأنظار نحوها في حفل العشاء الملكي في قصر بكينجهام،

أثناء استقبالها العائلة الملكة الهولندية، الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكسندر، حيث اختارت فستان بتصميم غريب لـ"ألكسندر ماكوين" تميز بقصة الثمانينات، حيث قصة ذيل السمكة من الأسفل، بينما الجزء العلوي يلتصق بالجسم تماما حتى الركبة، وجاء غير موفق تماماً وغير مناسب لها، خاصة وأنها معروفة بذوقها الرفيع وأناقتها الدائمة.

ولكن كانت المجوهرات هي الأمر الموفق الوحيد في إطلالتها، حيث نسقت إطلالتها بتاج من الماس واللؤلؤ يعود إلى الأميرة الراحلة ديانا ويعرف باسم lovers kont tiara ، وارتدت معه قلادة مرصعة بالألماس واللؤلؤ، تعود في الأصل إلى الملكة إليكساندرا عام 1863، وكانت المفضلة لدى الملكة الأم.

شاهد الصور: