رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. انطلاق مبادرة أهل الخير لمحاربة الغلاء بكفر الشيخ

مبادرة أهل الخير
مبادرة أهل الخير لمحاربة الغلاء في القنطرة بكفر الشيخ

أطلق محافظ كفرالشيخ، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الأحد، مبادرة "أهل الخير " لتسيير قوافل للسلع الغذائية والاستهلاكية لمحاربة الغلاء وخفض الأسعار بالمحافظة.

حيث انطلقت اليوم بالقنطرة بمركز كفر الشيخ، بالتعاون مع شباب المحافظة بحضور المهندس على عبد الستار رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ والسيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعماد حبيب وكيل وزارة التموين، والمحاسب مصباح الشيخ مدير المتابعة التموينية في مكتب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال المحافظ، إن الهدف من مبادرة "أهل الخير " هو توفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية الأساسية بالمحافظة لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء.

وأضاف طه، أنه يتم من خلال القوافل والمنافذ المنتشرة

بمراكز ومدن المحافظة، تسهيل وصول السلع الأساسية للمواطنين، دون التقيد بالمسافات، وتعظيم الاستفادة من خفض الاسعار مع ضمان جودة المنتجات.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأجهزة المعنية والأجهزة الرقابية والتموينية والطب البيطري بالتواجد في الشارع لمراقبة الأسعار وضبطها بالأسواق والتواصل مع المواطنين.

فيما قدم المحافظ الشكر لشباب المحافظة، على جهودهم المتميزة في الإحساس بالمواطن البسيط ومساعدة الأجهزة التنفيذية في تقديم السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.