عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقم هجوم ريال مدريد يهدد الميرنجي بكارثة وصداع في رأس بيريز

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

بات فريق ريال مدريد الإسباني في كارثة حقيقية بعد استمرار العقم التهديفي لهجومه على مدار أربع مباريات متتالية هذا الموسم تحت قيادة جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الملكي.

ويفكر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في حل الأزمة سريعًا في سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل عن طريق الحصول على صفقة هجومية من العيار الثقيل، لإنقاذ الفريق من موسم قد يبدو كارثيًا على الملكي، بعد أن رفض بيريز التعاقد مع لاعبين كبار في الصيف الماضي لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن العقم التهديفي للاعبي الفريق الملكي، دفع بيريز للتفكير في البحث عن صفقة تعزز من قوة هجوم الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك 3 أسماء على طاولة اللوس بلانكوس، سوف يتعاقد مع أحدها في يناير المقبل، لحل مشكلة الهجوم.

يسعى مسئولو الريال إلى التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يقدم مستوى رائع مع البلوز منذ إنطلاقة الموسم الجاري.

وكان ريال مدريد قد حاول أكثر من مرة التعاقد مع هازارد ، إلا أن تشيلسي لا يريد التفاوض أو الاستماع لأي عروض بخصوص اللاعب.

أما الاسم الثاني فهو هاري كين

مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وهو الهدف الأكبر للميرنجي، بعد أداء اللاعب في مونديال روسيا الذي سلط الأضواء عليه بصورة أكبر، لكن هناك صعوبة في  التعاقد معه، بسبب دانييل ليفي رئيس توتنهام، والذي يصعب التفاوض معه.

بينما الاسم الثالث هو المهاجم الألماني تيمو فيرنر صاحب الـ22 عام، نجم لايبزج، وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يتابع اللاعب منذ فترة بالفعل.

وواصل نادي ريال مدريد انهياره المتتالي وسقط في خسارة جديدة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس، بهدف قاتل دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على ملعب مينديزوروتزا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

شاهد ملخص سقوط ريال مدريد أمام ألافيس بهدف قاتل

إقرأ أيضًا: شاهد.. بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي بمشاركة محمد صلاح في البريمييرليج