رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعية الأورمان تعيد إعمار 25 منزلًا في قرية زاوية برمشا بالمنيا

صورة للإعمار
صورة للإعمار

احتفلت، اليوم، جمعية الأورمان بافتتاح قرية زاوية برمشا مركز العدوة شمال محافظة المنيا، ضمن مشروع الأورمان لإعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجاً.

 

وأكد محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية قامت بتنمية وإعادة إعمار (25) منزلا، ما بين هدم، وإعادة بناء وتسقيف، وتعريش، ومحارة، ودهان، وسيراميك، وتوصيل المياه والكهرباء، والأدوات الصحية، والأبواب والشبابيك.

 

وأشار فؤاد إلى أن جمعية الأورمان سبق لها ونفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية بمحافظة المنيا، ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة، تسليم مشروعات صغيرة، ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات، والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة، من مرضى القلب، والعيون، لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف

الدواء اللازم ، بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية، على شرائح غير القادرين فى المحافظة، من شنطة رمضان، وبطاطين الشتاء ، ولحوم الاضاحى.

 

وأضاف فؤاد أن الجمعية تخطط فى الفترة القادمة إلى مواصلة مشروعاتها التنموية فى القرى الاكثر احتياجاً بالتعاون مع المؤسسات الأهلية والهيئات المختلفة ، وتنمية وتطوير الخدمات الخيرية التى تقدمها الجمعية لابناء المحافظة غير القادرين.