رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخلصت من رضيعها بعد رفض عشيقها الاعتراف به

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب - أحمد شرباش:
 اعترفت الفتاة المتهمة بالتخلص من طفل الخطيئة داخل صندوق قمامة بالعمرانية، بتفاصيل ارتكابها الواقعة، وأكدت أنها تخلصت من رضيعها بعدما رفض عشيقها الاعتراف به، لتقوم بخنقه بعد أيام من ولادته وتلقيه في صندوق القمامة بالقرب من مكان سكنها.

 وأكدت فى أقوالها إنها تسكن داخل شقة بالقرب من الجامعة، وتعرفت على أحد زملائها الذي وعدها بالزواج، وسلمت له نفسها، حتى حملت منه سفاحًا، ورفض بعد ذلك تنفيذ وعده لها بالزواج، وخوفًا من الفضيحة تخلصت من الطفل قبل وصول الخبر إلى أسرتها بالمنصورة.

كان قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة طفل رضيع حديث الولادة، لم تمر سوى ساعات على ولادته، ومربوط حبله السري.

 شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريقًا من المباحث لفحص كاميرات المراقبة،

ومعرفة هوية الجناة.

 تبين من تحريات رجال المباحث أن والدة الطفل فتاة (19 عامًا)، طالبة جامعية، أنجبت الطفل من علاقتها غير الشرعية مع أحد زملائها بجامعة القاهرة، وأوضحت التحقيقات أن الطالبة تسكن بمفردها في إحدى الشقق السكنية بمحافظة الجيزة القريبة من الجامعة، وذلك بعيدًا عن أسرتها التي تعيش بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

 أشارت التحقيقات إلى أن إحدى كاميرات المراقبة، المزروعة بمحل مجوهرات في المنطقة، كشفت هوية الفتاة، وأرشدت عنها، ليتم القبض عليها بأحد المستشفيات تمهيدًا لاستكمال الإجراءات اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.