رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حملات نظافة وإشغالات بمركزي الدلنجات ودمنهور

اثناء الحملة
اثناء الحملة

البحيرة-  هادى بلال:

أكد اللواء هشام عبد الغني آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار الحملات المكبرة لإعادة الوجه الحضارى بجميع الطرق والمحاور والميادين، وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوى ميادين وشوارع مدن المحافظة لتحقيق السيولة المرورية .

وبناء عليه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المهندسة سلوي زكي وبالتنسيق مع شرطة المرافق بعمل حملة مكبرة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام.

اسفرت الحملة عن إزالة 18 حالة اشغال طريق منها الثابت والمتحرك و10 يافطه قماش بدوت ترخيص كما تم ضبط 18 حالة مضبوطات من موازين وشمسيات واستندات حديد كما تم عمل 7 محاضر اشفال طريق و13 محضرا للسيارات المخالفة في الطريق.

وتمت الحملة في شوارع الدلنجات وسوف تستمر الحملات كل يوم ، وذلك حفاظا على المظهر الحضاري وتسهيل حركة المرور بالشارع كما تم التشديد على رفع تراكمات القمامة وقيام مجلس المدينة بدهان مداخل المدينه والشوارع الرئيسية وذلك  بالتنسيق مع الشباب والرياضة ورفع تراكمات القمامة بداية من ميدان الفارس وشارع الجلاء.

كما تم دهان البلدورات في بداية الشارع وما زال العمل مستمرا حفاظا على المظهر العام وفى نفس السياق  بدأت مدينة دمنهور برئاسة

 المهندس / سعد غراب رئيس مدينة دمنهور  فى عمل حملة مكبرة بالمدينة وذلك تحت اشراف الإدارات المختصة بالوحدة المحلية لمدينة دمنهور حيث تم رفع المخلفات الصلبة والنظافة بنطاق (هندسة شبرا قبلى بداية من اعلى المحطة حتى طريق النصر - امام مدرسة عمر مكرم - هندسة ابوالريش بحرى - هندسة شبرا قبلى امتداد الشارع الجديد.

وتم أيضا عمل حملات نظافة بقرى المدينة (قرية زاوية غزال وتوابعها - بقرية دسونس ام دينار وتوابعها بمنطقة سوق الحجناية - قرية افلاقة وتوابعها بداية من طريق احمد الليثي وطريق الخدمات امام مجمع المدارس ) وجارى استكمال أعمال رفع النظافة بكافة القطاعات.

كما يهيب المحافظ بجميع الأهالى بعدم إلقاء المخلفات الصلبة فى الشوارع والأماكن العامة ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.