رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس مطاي بالمنيا يستقبل مدير صندوق مكتبات مصر العامة

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

استقبل اليوم  الخميس ، اللواء ناصر فتحي عبد السلام،  رئيس مركز ومدينة مطاي ، شمال محافظة المنيا ، السفير رضا الطايفي ، مدير صندوق مكتبات مصر العامة ، والدكتورة منال عبد السلام ، مدير مكتبة مصر العامة بالمنيا ، في وجود المهندس علي الدكر ، نائب رئيس المركز .

 

وتهدف زيارة السفير رضا الطايفي ، لمعاينة الأماكن بمركز مطاي ، والتي يمكن أن يقام عليها مكتبة عامة على غرار ، مكتبة مصر العامة بالمنيا.

وذكر السفير ان صندوق مكتبات مصر العامة ، تهتم كثيرا باقامة المكتبات في المراكز، لزيادة وعي الافراد والمواطنين ، ويأمل السفير رضا الطايفي،  ان يتم انشاء مكتبة عامة في كل مركز من مراكز محافظة المنيا ،

بالتعاون بين المحافظة ، وصندوق مكتبات مصر العامة،  لما لها من دور اساسي في زيادة الوعي الثقافي لدى المواطنين ، وزيادة الانتماء الوطني ، بمعرفة التاريخ العريق لبلدنا الحبيب مصر.

 

وأضاف اللواء ناصر فتحي ، رئيس المركز ، انه انتقل مع السفير  رضا الطايفي ، الي أكثر من مكان في المدينة ، والتي من المقترح ان يقام عليها المكتبة ، لإختيار انسب مكان لاقامتها، نظرا لأهمية  تلك المكتبات ومردودها  الثقافي والأدبي علي المواطنين.