عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النيابة تستعجل تحريات المباحث وتستعلم عن حالة المصابين بأطفيح

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أسماء خالد ومحمد علام وأحمد البحراوي:

امرت نيابة أطفيح تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، باستعجال تحريات المباحث حول مشاجرة نشبت بين عدد من الشباب بأطفيح واستخدموا فيها الشوم والعصا ونتج عنها غصابة 7 أفراد، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم.

 

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغ بنشوب مشاجرة ومصابين– بدائرة مركز شرطة أطفيح، على الفور انتقلت قوة من المباحث للمسرح الجريمة وتم فرض كردون أمنى والسيطرة على المشاجرة والقبض على طرفيها.

 

وتبين من التحريات، أن المشاجرة نشبت بين الطرف الأول: "محمد.م.س" مصاب بكسر بقاع الجمجمة وجرح قطعي بفروة الرأس ،و شقيقه جمال مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وسحجات بالوجه، و"أحمد.م.ر" مصاب بجرحين قطعيين بفروة الرأس، و"محمود.ف.ع" مصاب باشتباه

كسر بعظمة تجويف العين اليسرى.

 

وبين الطرف الثاني "محمود.ع.ا" و" سليمان.ع.ا" مصاب بجرح بفروة الرأس وكسر بالقدم اليمنى، وشقيقه محمد مصاب بطعنة بالصدر وجرح بفروة الرأس والساعد الأيمن، و"عبدالحميد.أ" مصاب بجرح بالصدر وكسر باليد اليسرى، وجميعهم مقيمون بقرية دائرة المركز.

 

وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب باستخدام عصى خشبية محدثين ما بهم من إصابات وتم نقل المصابين لمستشفى أطفيح المركزي وتحويل الرابع إلى مستشفى قصر العيني.