عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة ب"الشوم" بسبب خلافات الجيرة بأطفيح

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب - أحمد شرباش و محمد علام :

 

أصيب 7 أشخاص في مشاجرة فيما بينهم، استخدم فيها العصا والشوم، بسبب خلافات الجيرة بمنطقة أطفيح.

 

ومن جانبها ألقت أجهزة الأمن القبض على طرفي النزاع، وتم فرض السيطرة الأمنية على مكان الواقعة منعًا لتجدد الاشتباكات.

 

كان قد تبلغ لمركز شرطة عن وجود مشاجرة ومصابين– بدائرة المركز ، على الفور تم تجهيز قوة من المباحث لفرض السيطرة الامنية بمكان المشاجرة ومنع تجدد الاشتباكات.


وتبين من التحريات ان المشاجرة نشبت بين الطرف الأول: محمد.م.س.خ (فلاح- سن 34).. مصاب بكسر بقاع الجمجمة وجرح قطعي بفروة الرأس ،و شقيقه/ جمال (فلاح- سن 53).. مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وسحجات بالوجه ، أحمد.م.ر (عامل بمصنع طوب- سن 38).. مصاب بجرحين قطعيين بفروة الرأس ، محمود.ف.ع.ا (عامل– سن 36).. مصاب بإشتباه كسر بعظمة تجويف العين اليسرى.

وبين الطرف الثاني: محمود.ع.ا.م.ع (صاحب صيدلية- سن 45)، سليمان.ع.ا.خ (فلاح– سن 33).. مصاب بجرح بفروة الرأس وكسر بالقدم اليمنى، شقيقه/ محمد (فلاح- سن 41)..

مصاب بطعنة بالصدر وجرح بفروة الرأس والساعد الأيمن ، عبد الحميد.أ.ع.ا.خ (عامل- سن 20).. مصاب بجرح بالصدر وكسر باليد اليسرى ،وجميعهم مقيمون بقرية دائرة المركز.

وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم حول الجيرة  تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلاً منهم على الآخر بالضرب بإستخدام عصى خشبية محدثين ما بهم من إصابات وفروا هاربين وتم نقل المصابين لمستشفى أطفيح المركزي وتحويل الرابع إلى مستشفى قصر العيني.

عقب تقنين الإجراءات القانونية أمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني "شومة".

وبمواجهتهم.. تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير لقطاع أمكن الجيزة أمر بتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وباشرت النيابة التحقيقات.