رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المصري يحشد قوته الضاربة لاقتحام حصون الأهلي

المصرى
المصرى

كتب – عبدالرحمن بصلة:

 

واصل النادى المصرى استعداداته القوية لمواجهة الأهلى فى الجولة الثانية فى مسابقة الدورى الممتاز، التى تقام فى الثامنة مساء غد -الثلاثاء- على استاد الجيش ببرج العرب.

وبدأ حسام حسن، المدير الفنى، فى ترتيب أوراقه من جديد، بعدما استشعر الجميع أن أداء الفريق أمام الجونة لم يكن على المستوى المطلوب، رغم الفوز بنقاط المباراة الثلاث، ووجه المدير الفنى للمصرى لاعبيه عبر المحاضرة التى سبقت التدريبات فى معسكرهم المغلق ببرج العرب بضرورة تغيير الصورة والانطباع لدى الجماهير وظهور العديد من الأخطاء فى منطقة الدفاع والوسط وحراسة المرمى.

وشدد «حسام» على ضرورة التركيز واليقظة، خاصة أن مواجهة النادى الأهلى تختلف بالتأكيد عن لقاء الجونة والتى تحتاج استعدادات نفسية وبدنية مختلفة، خاصة أحمد جمعة البعيد عن مستواه منذ ثلاث جولات ويحتاج لجلسة خاصة مع الجهاز الفنى ومدير الكرة.

وركز «حسام حسن» على أداء اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية لمراقبة مفاتيح لعب الأهلى العديدة ومنع تقدم لاعبى خط الوسط ووقف زحف الخط الدفاعى.

فى سياق متصل، وجه الجهاز الطبى بإجراء تدريبات لياقة بدنية لعدد من اللاعبين ومتابعة حالاتهم بتركيز أكتر للاستعانة بهم خاصة إيزى إيميكا وعبدالناصر محمد «دى ماريا» وحجاج عويس وأحمد ياسر وأحمد خالد وكريم العراقى ومحمود حمد وأحمد عبدالموجود ومحمود القط وأحمد شوشة والاعتماد على العناصر الأساسية أحمد جمعة وتوريك جبرين ومحمد كوفى وإسلام صلاح وفريد شوقى ومحمود وادى ومحمد عبداللطيف «جريندو» وإسلام عيسى وعمرو موسى ومصطفى على «مارسيلو» وأحمد شكرى ومحمد مصطفى «شطة» ومحمد جابر، فيما خضع ثلاثى حراس أحمد مسعود وأحمد بوسكا ومحمود السيد لتدريبات خاصة من عماد المندوه مدرب حراس المرمى والتركيز على الكرات العرضية والضربات الركنية والثابتة القريبة من منطقة الجزاء.